Close ad

حمد إبراهيم: الإسماعيلي استحق الفوز على الداخلية بهدف «المدفعجي»

9-5-2024 | 19:48
حمد إبراهيم الإسماعيلي استحق الفوز على الداخلية بهدف ;المدفعجي;الإسماعيلي والداخلية
الإسماعيلية - نهلة بري

قال حمد إبراهيم المدرب العام للإسماعيلي إن أعضاء فريقه بذلوا جهدًا وفيرًا في مباراتهم اليوم الخميس أمام الداخلية بإستاد الإسماعيلية رغم شدة حرارة الطقس ونجحوا في حصد نقاطها الثلاثة عن جدارة واستحقاق. 

موضوعات مقترحة

وأضاف أن فريق الإسماعيلي لعب من بداية اللقاء بخطة هجومية في مواجهة الداخلية ولاحت للاعبيه فرص متعددة لكن تألق محمد مجدي حارسهم  وزملاءه المدافعين حال دون إحراز المزيد من الأهداف واكتفوا بالتسجيل مرة واحدة.

وأشار المدرب العام للإسماعيلي إلى أن إيهاب جلال نجح في إعداد اللاعبين بدنيًا وفنيًا ونفسيًا قبل لقاء الداخلية  واستثمر فوزهم الأخير أمام فاركو للاستمرار في صحوة انتصاراتهم لتحسين وضعهم بجدول المسابقة المحلية.

وأوضح أن المدفعجي عبد الرحمن مجدي نجم  الإسماعيلي يستحق لقب رجل المباراة، قدم مستوى جيد طوال أحداثها وأحسن قيادة زملاءه داخل المستطيل الأخضر بالشكل الأمثل وسجل هدف عالمي في الوقت بدل الضائع من أحداث اللقاء. 

وأكد أن جماهير الإسماعيلي التي حرصت حضور مباراة فريقها مع الداخلية تستحق الثناء والتقدير لأنها تحملت حرارة الطقس وانتابها الفرحة الغامرة بعد إحراز النقاط الثلاثة الغالية. 

وألمح حمد إبراهيم المدرب العام للإسماعيلي إن الفوز على الداخلية يمنح أعضاء فريقنا الثقة في أنفسهم   للبحث عن مزيد من الانتصارات خلال المباريات المتتالية بالدوري أمام الطلائع وبيراميدز والبنك أيام 14 و19 و26 مايو الجاري.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: