Close ad

الإسماعيلي يتعادل مع الداخلية بدون أهداف في الشوط الأول

9-5-2024 | 17:30
الإسماعيلي يتعادل مع الداخلية بدون أهداف في الشوط الأولالإسماعيلي
الإسماعيلية - نهلة بري

تعادل لاعبو الإسماعيلي مع نظرائهم الداخلية، بدون أهداف في الشوط الأول للمباراة المقامة بين الفريقين اليوم الخميس، بإستاد الإسماعيلية، في إطار مواجهات الأسبوع الثاني والعشرين للدوري الممتاز، والتي انطلقت في الرابعة والنصف عصرًا، بعد تأخيرها نصف ساعة بسبب شدة حرارة الطقس.

موضوعات مقترحة

أدار اللقاء أحمد جمال ويعاونه عمر فتحي وطارق مصطفى ورابعًا محمد العتباني وحكما للفيديو ومحمود بسيوني وساعده هشام القاضي.  

لعب الإسماعيلي بتشكيل ضم أحمد عادل عبد المنعم لحراسة المرمى وبرفقته محمد عمار وعبدالكريم مصطفى ومحمد دسوقي وحمدي النقاز "الدفاع" وعماد حمدي ومحمد مخلوف وعمر الساعي وعبد الرحمن مجدي "الوسط " ونادر فرج وباسم مرسي "الهجوم".

مثل الداخلية محمد مجدي حارسًا وكريم يحيى ومعاذ الحناوي وعبد الرحمن صميدة وإيهاب سمير "الدفاع" وكليتشي شميزي ومحمود حسونة وفانوم الفريد وإبراهيم ايولا  "الوسط " وإسلام عبد النعيم  ويوسف تونجي  "الهجوم ".

بدأت المباراة بهجوم منظم من قبل  أصحاب الأرض باستخدام الأجناب عن طريق حمدي النقاز ومحمد دسوقي التقدم من الخلف للأمام لدعم ومساندة عبدالرحمن مجدي وعمر الساعي في خط الوسط لتسهيل مهام نادر فرج وباسم مرسي راسي الحربة تشكيل الخطورة الدائمة على الحارس محمد مجدي الذي ظهر متماسكًا، في المقابل اعتمد الضيوف على الهجمات المرتدة  بواسطة إبراهيم ايولا وإسلام عبد النعيم ويوسف تونجي التي شابها الرعونونة والتسرع وضح تأثير حرارة الطقس الأمر الذي استدعي حكم اللقاء إيقافهما في الدقيقة 30 لكي يتناول اللاعبين الماء والعصائر وتستأنف المباراة بعد الراحة القصيرة وينجح أحمد عادل عبد المنعم حارس الإسماعيلي إنقاذ هدف مؤكد  عندما أبعد الكرة التي سددها يوسف تونجي مهاجم الداخلية للأمام بأعجوبة ويحتسب الحكم 6 دقائق وقت بدل ضائع لم تشهد جديد لينتهي الشوط الأول بالتعادل بين الإسماعيلي والداخلية بدون أهداف.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة