Close ad

بوتين: نعمل على منع وقوع مواجهة عالمية ولن نسمح لأحد بتهديد أمننا

9-5-2024 | 17:32
بوتين نعمل على منع وقوع مواجهة عالمية ولن نسمح لأحد بتهديد أمنناالرئيس بوتين
أ ش أ

أكد الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، اليوم /الخميس/ أن بلاده تعمل على منع وقوع مواجهة عالمية، ولن تسمح لأحد بتهديد أمنها، وقواتها الاستراتيجية على أهبة الاستعداد دائما.

موضوعات مقترحة

وقال بوتين - في كلمة بمناسبة الاحتفال بالذكرى الـ79 للنصر في الحرب الوطنية العظمى بموسكو - "أهنئكم بمناسبة ذكرى النصر العظيم فهو عيد النصر والانتصار لشعبنا، ونكرم اليوم آباءنا وأجدادنا" وفقا لما أوردته وكالة أنباء /تاس/ الروسية.

موسكو لن تسمح بوقوع صدام عالمي

وأضاف أن موسكو لن تسمح بوقوع صدام عالمي بالرغم من سياسات النخب الغربية، لافتا إلى أن "مصير الوطن ومستقبله مرتبط بكل واحد منا ونحن واثقون تماما بأنفسنا ووطننا".

وتابع "ننحني أمام تضحيات عسكريينا المشاركين في العملية العسكرية الخاصة في أوكرانيا ، ونكرم تضحيات من أسهم في معركة الاتحاد السوفيتي ضد النازيين".

واستطرد قائلا "نحتفل بيوم النصر في سياق العملية العسكرية الخاصة. إن جميع المشاركين فيها هم أبطالنا، ونحن فخورون بصمودكم وتضحياتكم وإخلاصكم. روسيا كلها معكم وتؤمن بكم وتهتم لشأنكم وشأن محاربينا القدامى".

وكان قد انطلق فى وقت سابق اليوم في الساحة الحمراء وسط العاصمة الروسية موسكو، العرض العسكري بمناسبة الذكرى الـ79 للنصر بحضور الرئيس الروسي فلاديمير بمشاركة آلاف العسكريين وعشرات الآليات والطائرات.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة