Close ad

قلم يعرف ما تفكر به.. 4 مفاجآت من أبل في النسخة الجديدة من ipad

9-5-2024 | 14:19
قلم يعرف ما تفكر به   مفاجآت من أبل في النسخة الجديدة من ipadأي باد

أدخلت شركة أبل مزايا عديدة إلى إصداراتها الأحدث، آيباد برو وآيباد إير، مما يحسن من تجربة المستخدمين، سواء كان ذلك من خلال رفع أداء معالجات الأجهزة، أو إظهار المحتوى على شاشات آيباد، أو عن طريق قلمها الذكي Apple Pencil، عند الرسم والكتابة، أضف إلى ذلك وضع الذكاء الاصطناعي في قلب أجهزتها اللوحية.

موضوعات مقترحة

هذه المزايا كشفت عنها أبل فى فعاليات حفلها الأخير  Let Loose، الثلاثاء الماضي.

وإليكم أبرز المزايا التى تقدمها أبل عملاق التكنولوجيا:

شاشة أكبر لآيباد إير

امتلكت أجهزة آيباد إير فى إصدارها الجديد شاشة أكبر بحجم 13 بوصة، وذلك لأول مرة في أجهزة أبل اللوحية.

تقنية عالية للشاشة

طورت أبل هذا العام من شاشات إصداري آيباد برو، حيث تم تصنيع الشاشة من جزيئات نانوية، التى تقلل من انعكاس الضوء الساقط، وتقدم رؤية أوضح للمحتوى، مما يريح العين عند النظر للشاشة، مع خيارات تخزين 1 تيرابايت، و2 تيرابايت.

آيباد برو.. الأنحف على الإطلاق

قدمت أبل إصدارات آيباد برو بحجمين، الأول صغير بسُمك يبلغ 5.3 مليمترات، بينما الإصدار الثانى بالشاشة الأكبر يبلغ سُمكه 5.1 مليمتر، مما جعل وضع أجهزة آيباد برو فى المقدمة من حيث النحافة فهى الأنحف على الإطلاق في تاريخ أبل.

Find My.. ميزة جديدة للقلم أذكى

سهلت الشركة على المستخدمة عملية العثور على قلمه إذا فقده، فقد أضافت الشركة لأول مرة ميزة Find My للعثور على المفقودات إلى قلمها الذكي.

كما أضافت الشركة لقلمها الذكى مستشعر يلتقط مستوى ضغط المستخدم على هيكل القلم الخارجي عند الكتابة والرسم، يسهل الاختيار بين أشكال الأقلام الرقمية المختلفة، ويمكنه من التحكم في استدارة الخطوط ومستوى سُمكها بسهولة.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة