Close ad

ضبط لحوم وأسماك غير صالحة للاستهلاك الآدمى في كفرالشيخ | صور

9-5-2024 | 14:07
ضبط لحوم وأسماك غير صالحة للاستهلاك الآدمى في كفرالشيخ | صور ضبط لحوم وأسماك غير صالحة للاستهلاك الآدمى في كفرالشيخ
كفر الشيخ - علاء عبد الله

أعلن جمال نورالدين، محافظ كفر الشيخ، اليوم الخميس، ضبط 2035 كيلوجرام لحوم وأسماك مملحة غير صالحة للاستهلاك الآدمى، وذلك خلال حملات الرقابة والتفتيش بعدد من مراكز المحافظة، شملت الأسواق والمطاعم والمحلات التجارية، تحت إشراف الدكتور محمد بشار، مدير مديرية الطب البيطرى بكفرالشيخ، بالتعاون مع إدارات التموين والصحة والجهات المعنية.

موضوعات مقترحة

ضبط لحوم مذبوحة خارج المجازر الحكومية 

وقال المحافظ، إن هذه الحملات أسفرت  عن تحرير 36 محضرًا لمخالفات تموينية، وضبط 2035 كيلوجرام لحوم وأسماك غير صالحة للإستهلاك الآدمى، ما بين «لحوم بلدية مذبوحة خارج المجازر الحكومية، وأسماك مملحة بدون بيانات، «فسيح، ورنجة»، وأسماك مجمدة، ولحوم مفرومة»، تم إتخاذ الإجراءات القانونية تجاه المخالفين، والعرض على النيابة العامة للتحقيقات.

استمرار الحملات الرقابية

وكلف محافظ كفر الشيخ، بإستمرار الحملات التفتيشية على الأسواق والمطاعم والمحال التجارية، للتأكد من جودة المواد الغذائية المعروضة للبيع، حفاظًا على صحة وسلامة المواطنين، وإتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة ضد المخالفين.

توفير السلع الغذائية بأسعار مخفضة.
 
وشدد محافظ كفرالشيخ، على توفير السلع الغذائية الأساسية للمواطنين بأسعارها المخفضة، خاصةً السلع الإستراتيجية من بينها السكر والأرز والزيت والدقيق، وذلك من خلال الحملات اليومية للرقابة على الأسواق والمنشآت التجارية، مشيرًا إلى أهمية توعية المواطنين بضرورة الإبلاغ عن أى مخالفات تموينية من خلال الخط الساخن 114.


 ضبط لحوم وأسماك غير صالحة للإستهلاك الآدمى في كفرالشيخ  ضبط لحوم وأسماك غير صالحة للإستهلاك الآدمى في كفرالشيخ

 جانب من الأسماك الضبوطة في كفرالشيخ  جانب من الأسماك الضبوطة في كفرالشيخ

 جانب من الأسماك الضبوطة في كفرالشيخ  جانب من الأسماك الضبوطة في كفرالشيخ
كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة