Close ad

براتب يبدأ من 23.000 يورو.. كريستيانو رونالدو يبحث عن موظفين لفندقه

9-5-2024 | 14:07
براتب يبدأ من   يورو كريستيانو رونالدو يبحث عن موظفين لفندقهيبحث كريستيانو عن عمال وموظفين لفندقه في مدريد
أحمد فاوي

على مر السنين، لم يثبت كريستيانو رونالدو  نفسه كواحد من أهم لاعبي كرة القدم في التاريخ في جميع أنحاء العالم فحسب، بل أصبح رجل أعمال عظيمًا. استفاد البرتغالي  البالغ من العمر  39 عاماً، من الموهبة الكبيرة التي يتمتع بها في التعامل مع الكرة والشهرة التي جلبتها له كرة القدم لإنشاء العديد من الشركات.

موضوعات مقترحة

فعلى الرغم من تألقه مع النصر السعودي ويستعد لبطولة أمم أوروبا 2024 الألمانية ،فلا يزال اللاعب ، حريصاً على إدارة مشاريعه الاستثمارية ، حيث قدم  فندق بيستانا CR7 لشبونة  في مدريد والذي يعتبر كريستيانو رونالدو مالكاً مشاركاً له ، إعلاناً عن وظائف  شاغرة بالفندق وهى مساعد نادل، ومدير الأطعمة والمشروبات، ومسؤول العلاقات العامة .

##

الشروط

يُطلب من المرشحين الحصول على  شهادة تدريب متخصص في هذه المجالات ، وخبرة سابقة في هذا المنصب،  بالاضافة إلى إتقان اللغة الإنجليزية ، ومهارات تواصل استثنائية، والقدرة على العمل كفريق والتعامل مع المواقف الصعبة بهدوء ومهنية.

 

مزايا عديدة

ويتراوح الراتب بين 23.000 يورو و30.000 يورو؛ مع فترة تدريب للموظفين المختارين. وبحسب ما ورد بالاعلان، تشمل المزايا الأخرى من  التأمين الصحي للموظفين وخصمًا لهم للإقامة في أحد فنادق السلسلة. بالإضافة إلى ذلك، تقدم الشركة أيضًا يومًا أجازة  لموظفيها بمناسبة عيد ميلادهم. كما سيحصل  الفائز بالوظيفة على  100 يورو شهريًا كبديل للنظام الغذائي

كيفية التقديم؟

طبقاً للإعلان المنشور ، يجب على الأشخاص المهتمين بالتقدم لعروض العمل هذه الانتقال إلى الموقع الإلكتروني الرسمي لفنادق مجموعة بيستانا والتقدم لشغل الوظيفة الشاغرة التي تناسب ملفهم المهني.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: