Close ad

الغوص والإنقاذ يعلن عن قائمة منتخب السباحة بالزعانف المشارك في بطولة العالم للكبار بصربيا

9-5-2024 | 13:31
الغوص والإنقاذ يعلن عن قائمة منتخب السباحة بالزعانف المشارك في بطولة العالم للكبار بصربياالغوص والانقاذ
راجح الممدوح

أعلن الاتحاد المصري للغوص والإنقاذ برئاسة كابتن سامح الشاذلي عن قائمة المنتخب الوطني للسباحة بالزعانف الذي يستعد للمشاركة في بطولة العالم للكبار والمقرر إقامتها بمدينة بلجراد بصربيا خلال الفترة من 10 وحتى 17 يوليو المقبل.

موضوعات مقترحة

وتضم قائمة منتخب مصر بالبطولة 5 سباحين أساسيين ومثلهم احتياطيا ويتكون المنتخب الأساسي من: أحمد هشام صفوت وطارق السيد وأحمد معوض وحسن الدفراوي ومهاب حلمي.

وضمت القائمة الاحتياطية كلا من: سيف الدين حسن ومحمود علي وأحمد إيهاب وأحمد تامر وأحمد ماضي.

ويقود المنتخب في البطولة المدير الفني أشرف البكل والمدرب هشام صديق، ومجدي ابو عرام إداريا، كما يرافق البعثة على نفقته الخاصة سامح الشاذلي رئيس الاتحادين المصري والعربي للغوص والإنقاذ.

وقد قام الجهاز الفني للمنتخب باختيار السباحين المشاركين في بطولة العالم من خلال نتائج بطولة كاس مصر للسباحة التى أقيمت بحمام سباحة استاد القاهرة خلال شهر مارس الماضى.

وقال سامح الشاذلي إن المنتخب سيخوض منافسات بطولة العالم بمنتخب الناشئين الذي يثق فيهم الاتحاد كثيرا لتحقيق نتيجة طيبة لمصر خاصة وأن نتائج اللاعبين الذي وقع عليهم الاختيار للمشاركة بالبطولة جيدة للغاية.

وأضاف الشاذلي أنه ينتظر حصول مصر علي عدد جيد من الميداليات بالبطولة كما اعتاد أبطال اللعبة في تحقيقه خلال الفترة السابقة خاصة وأن اللاعبين تم إعدادهم بصورة جيدة للبطولة.

وكان منتخب مصر للسباحة بالزعانف في آخر مشاركاته الدولية، قد نجح في التتويج بـ11 ميدالية بواقع ذهبيتين و4 فضيات و5 برونزيات في بطولة العالم للجامعات التي أقيمت بمدينة بيريرا بكولومبيا.

واحتلت مصر المركز الرابع في جدول ميداليات البطولة خلف إيطاليا وكولومبيا والمانيا.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: