Close ad

رئيس حزب الشعب الديموقراطي: مصر هي أيقونة السلام في العالم وأثبتت حكمتها في إدارة المفاوضات

9-5-2024 | 13:18
رئيس حزب الشعب الديموقراطي مصر هي أيقونة السلام في العالم وأثبتت حكمتها في إدارة المفاوضاتخالد فؤاد رئيس حزب الشعب الديموقراطي
نهى منشاوى

قال خالد فؤاد رئيس حزب الشعب الديموقراطي، إنّ تعامل مصر مع الأزمة الفلسطينية الراهنة يعبر عن حضارة وحكمة وحنكة 7 آلاف سنة، مواصلا: «الآن، نحن نرى أن موقف مصر هو الذي انتصر أخيرا، بمعنى أن الجميع جاء إلى مصر». 

موضوعات مقترحة

وأضاف «فؤاد»، في مداخلة هاتفية ببرنامج «هذا الصباح»، المذاع على قناة «إكسترا نيوز»، أنّ مصر هي الدولة الوحيدة التي نجحت في استعادة أرضها بالحرب ثم المفاوضات والتحكيم، وهي أيقونة السلام في العالم. 

وتابع رئيس حزب الشعب الديموقراطي: «الآن، لابد أن يعلم الشعب المصري والعالم أجمع قيمة هذه الدولة وهذه القيادة السياسية التي ظهرت من خلالها حكمة مصر وحنكتها السياسية في إدارة المفاوضات ووضع الاقتراحات ومواقفها التي أدت كثيرا إلى إنقاذ القضية الفلسطينية». 

وأوضحت، أنّ مصرَ أنقذت الشعب الفلسطيني من إنقاذ قضيته رئيس حزب الشعب الديموقراطي إذ أرادت الحكومة الإسرائيلية ترحيل أهالي غزة لسيناء الحبيبة ووقفت مصر وأدت القيادة السياسية والجيش المصري دورًا عظيمًا في حماية الشعب الفلسطيني من تصفية قضيته، وكذلك المملكة الأردنية الهاشمية، بعدما حاولت دولة الاحتلال إزاحة سكان الضفة الغربية إلى الأردن حتى تغلق هذا الباب.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة