Close ad

تاريخ مواجهات ليفركوزن ضد روما قبل قمة الليلة في بطولة الدوري الأوروبي

9-5-2024 | 10:37
تاريخ مواجهات ليفركوزن ضد روما قبل قمة الليلة في بطولة الدوري الأوروبي ليفركوزن ضد روما
وكالات الأنباء

يستضيف فريق باير ليفركوزن الألماني نظيره روما الإيطالي في تمام العاشرة من مساء اليوم الخميس على ملعب "باي أرنيا"، ضمن منافسات إياب دور نصف النهائي من بطولة الدوري الأوروبي للموسم الحالي 2023-24، وسط توقعات بموجهة نارية بين الفريقين لضمان التأهل الى المباراة النهائية.

موضوعات مقترحة

انتهت مباراة الذهاب بين فريقي ليفركوزن ضد روما بفوز بطل الدوري الألماني بنتيجة 2-0 في العاصمة الإيطالية روما ما يجعل مهمته أسهل نسبيًا نتيجة اللعب على أرضه ووسط جماهيره اليوم.

وتأهل فريق روما الى نصف نهائي بطولة الدوري الأوروبي بعد الفوز على ميلان بنتيجة 3-1 في مجموع المباراتين بعدما فاز ذهاب بهدف نظيف وعاد لتكرار الانتصار بنتيجة 2-1 في العودة.

بينما تأهل فريق باير ليفركوزن الى دوري نصف النهائي من بطولة الدوري الأوروبي بعد التغلب على وست هام بنتيجة 3-1 استطاع خلالها الفوز في الذهاب بنتيجة 2-0، وعاد متعادلًا في الإياب بنتيجة 11.


تاريخ مواجهات ليفركوزن ضد روما

تاريخيًا التقى فريقا روما ضد ليفركوزن في 7 مباريات قبل قمة اليوم استطاع أصحاب الأرض في الفوز في 3 مباريات والتعادل في مثلهم وخسارة لقاء 1، ويتصدر تشيتشاريتو هدافي مباريات الفريقين بثلاثة أهداف للنادي الألماني.

ويعول فريق روما على قدرات نجميه باولو ديبالا الذي يتألق بشكل غير عادى خلال الفترة الحالية من الموسم بالإضافة الى الدولي البلجيكي روميلو لوكاكو الذي يسابق الزمن للمشاركة في المباراة بعد تعافيه من الإصابة وقيامه بالتأهيل حتى في أيام الإجازات.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: