Close ad

أبرزها نهائي القرن.. الأهلي يتفوق مع صافرة مصطفى غربال قبل مواجهة الترجي التونسي

9-5-2024 | 10:07
أبرزها نهائي القرن الأهلي يتفوق مع صافرة مصطفى غربال قبل مواجهة الترجي التونسي فريق الأهلي
راجح الممدوح

قررت لجنة الحكام الرئيسية بالاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف" اختيار الحكم الدولي الجزائري مصطفى غربال لإدارة مواجهة لقاء ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا بين الترجي التونسي مع النادي الأهلي بتونس.

موضوعات مقترحة

ومن المقرر إقامة اللقاء في ذهاب نهائى دوري أبطال إفريقيا يوم ١٨ مايو الجاري الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة علي ستاد رادس بتونس.

الأهلي يتفوق مع صافرة غربال 


أول مباراة أدارها الحكم الجزائري للأهلي، كانت في دور مجموعات دوري أبطال إفريقيا نسخة 2018، وفاز الأهلي حينها 3-0 على حساب تاونشيب رولرز، وسجل للفريق حينها وليد أزارو وعلي معلول وإسلام محارب.

كما أدار للأهلي مباراة نهائي دوري أبطال إفريقيا 2020، أمام الزمالك، سجل للأحمر حينها عمرو السولية ومحمد مجدي أفشة، وسجل للأبيض شيكابالا.

وأدار مباراة الأهلي وسيمبا التنزاني في دور مجموعات 2021، وفاز الأهلي حينها بهدف دون رد، سجله محمد شريف.

كما أدار نهائي السوبر الإفريقي 2020-21، بين الأهلي ونهضة بركان، وتوج المارد الأحمر بالبطولة بالفوز 2-0 عن طريق محمد شريف وصلاح محسن.

وفي الموسم ذاته، أدار نهائي السوبر المصري، وخسر الأهلي من طلائع الجيش 3-2 بركلات الترجيح.

وشهدت آخر مباراة أدارها الحكم مصطفى غربال للأهلي، بخسارته من فلامنجو البرازيلي، في مباراة تحديد المركز الثالث والرابع في كأس العالم للأندية 2023. سجل للأهلي وقتها اللاعب أحمد عبدالقادر (ثنائية)، وسجل للفريق البرازيلي جابرييل باربوسا (ثنائية) وبيدرو (ثنائية).

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: