Close ad

أحمد فوزي : ريال مدريد الأقرب للتتويج بدوري أبطال أوروبا

9-5-2024 | 01:48
أحمد فوزي  ريال مدريد الأقرب للتتويج بدوري أبطال أوروبا ريال مدريد


موضوعات مقترحة
أكد أحمد فوزي العريان، الناقد الرياضي، أن فريق ريال مدريد استحق التأهل إلى نهائي دوري أبطال أوروبا بجدارة بعدما تخطى نظيره بايرن ميونخ الألماني، في اللقاء الذي أقيم على ملعب "سانتياجو برنابيو" في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا 2023-2024.


وأضاف أحمد فوزي العريان خلال لقائه مع الإعلامي هاني حتحوت ببرنامج «الماتش» المذاع على قناة «صدى البلد»، أن كارلو أنشيلوتى المدير الفني لفريق ريال مدريد مازال يواصل هوايته المفضلة وهى تحقيق الأرقام التاريخية مع المالكي بعدما وصل  في الوصول إلى النهائي السادس لدوري أبطال أوروبا.

وواصل أحمد فوزي العريان، أن توماس توخيل مدرب بايرن ميونخ، كان يأمل أن يحقق الفوز على ريال مدريد حتى يكون أول مدرب يصل إلى نهائي المسابقة الأوروبية، مع ثلاثة فرق مختلفة بعدما تأهل للنهائي سابقًا مع باريس سان جيرمان وتشيلسي.

وأشار أحمد فوزي العريان، أن هدف ريال مدريد التتويج ببطولة دوري الأبطال هذا الموسم، مؤكداً أن ريال مدريد لم يخسر في أخر 11 مباراة في دوري أبطال أوروبا حيث انتصر في 7 وتعادل في 4 مباريات.

وتابع أحمد فوزي العريان، أن ريال مدريد الأقرب بالتتويج بلقب دوري الأبطال هذا الموسم، مضيفا أن خبرات لاعبي ريال مدريد تؤهلهم بالفوز على بوروسيا دورتموند في النهائي.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: