Close ad

محمد فصل: عودة الجماهير للمدرجات قرار حكيم.. وصلاح لا يتكبر على المنتخب

9-5-2024 | 01:25
محمد فصل عودة الجماهير للمدرجات قرار حكيم وصلاح لا يتكبر على المنتخبالجماهير

أشاد الكابتن محمد فضل، نجم النادي الأهلي ومنتخب مصر السابق، بقرار عودة الجماهير للمدرجات، قائلا إنه قرار مهم جدا وله أبعاد استثمارية وجماهيرية ويؤدي للنهوض بمنظومة الكرة.

موضوعات مقترحة


ووجه الكابتن محمد فضل خلال استضافته مع الإعلامي أحمد موسى مقدم  برنامج على مسئوليتي المذاع على قناة صدى البلد، اليوم الأربعاء، الشكر لوزيري الشباب والرياضة والداخلية على هذا القرار الحكيم، مشددا على ضرورة التركيز على اختيار الكوادر الجيدة في منظومة الكرة.


ولفت فضل إلى أن المهندس هاني أبو ريدة مثال قوي جدا وله احترامه في الخارج ولدى الاتحاد الدولي لكرة القدم، باعتباره الوحيد الذي يستطيع أن يساعد الكوادر في الاتحاد الأفريقي والدولي، وإذا قرر الترشح على مقعد رئاسة الاتحاد سيكون إضافة كبيرة جدا.


وفيما يتعلق برؤيته لمستقبل النجم محمد صلاح مع المنتخب، قال محمد فضل، إن محمد صلاح فخر وشرف لمصر والعالم العربي، وهو شخصية محترمة، مضيفا أنه تعامل معه بصفته عضوا في اللجنة الخماسية لاتحاد الكرة.


وأكمل نجم النادي الأهلي ومنتخب مصر السابق: لا أرى أي مبرر للهجوم على النجم محمد صلاح، نافيا ما يتم تداوله أن صلاح «يتكبر على المنتخب».


وتمنى فضل، تدخل المقربين لتقريب وجهات النظر بين الكابتن حسام حسن ومحمد صلاح، مؤكدا أن الكابتن حسام الوحيد القادر على الحل بالجلوس معه كابن وأخ أكبر وتقديم النصيحة للنجم محمد صلاح.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: