Close ad

محمد فضل: صورة الكرة المصرية بالخارج سيئة.. وهذا موقفي من انتخابات الجبلاية

9-5-2024 | 01:24
محمد فضل صورة الكرة المصرية بالخارج سيئة وهذا موقفي من انتخابات الجبلايةمحمد فضل

كشف الكابتن محمد فضل، نجم النادي الأهلي ومنتخب مصر السابق، موقفه من الترشح في انتخابات اتحاد الكرة المقبلة ورؤيته للكرة المصرية.

موضوعات مقترحة


وقال محمد فضل خلال استضافته مع الإعلامي أحمد موسى مقدم  برنامج على مسئوليتي المذاع على قناة صدى البلد، اليوم الأربعاء: «الله أعلم كل حاجة في وقتها.. وارد لكنه قرار جماعي»، لافتا إلى أنه تربطه بجميع أعضاء اتحاد الكرة علاقة طيبة.


وأشار فضل إلى أن جمال علام ليس له الحق في الترشح في الدورة المقبلة وفقا للائحة التي تنص على أنه لا يحق الترشح أكثر من دورتين.


وأكد محمد فضل، ضرورة إجراء تغيير شامل في اتحاد كرة القدم، بسبب ما آلت إليه صورة الكرة المصرية في الخارج وأصبحت «سيئة جدا بره.. شكلنا وحش أوي وظهر في كذا أمر سواء في تقارير أو مقابلات»، لذلك لا بد من الاعتراف بوجود مشكلة في اتحاد الكرة، وإذا قرر هاني أبو ريدة الترشح سيساعد الكرة المصرية في الخروج من الشكل السيء ومساعدة الكوادر.


وأوضح أن الدوري المصري يعاني من مشكلة في مدربي الأندية بسبب طرق اللعب المكررة فضلا عن أن الرخص التدريبية تمثل كارثة في الأندية المصرية، لذلك الأندية تعاني من وجود الرجل غير المناسب في المكان المناسب.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة