Close ad

محمد فضل يفجر مفاجأة: إمام عاشور وقع للأهلي قبل انتقاله للزمالك

9-5-2024 | 01:23
محمد فضل يفجر مفاجأة إمام عاشور وقع للأهلي قبل انتقاله للزمالك إمام عاشور

فجر محمد فضل نجم النادي الأهلي ومنتخب مصر السابق، مفاجأة بشأن التعاقد مع اللاعب إمام عاشور نجم المارد الأحمر الحالي.

موضوعات مقترحة

وقال محمد فضل خلال لقائه مع الإعلامي أحمد موسى، مُقدّم برنامج «على مسئوليتي» المذاع عبر قناة صدى البلد، «إحنا مضينا مع إمام عاشور أثناء فترة تواجده في فريق حرس الحدود، ولكن «مكنش فيه نصيب» والصفقة لم تكتمل».

وتابع محمد فضل : «إمام عاشور موهبة كروية مختلفة ويجتهد بشكل كبير للتطوير من نفسه، وعليه أن يركز في مستقبله وعدم الالتفات إلى الانتقادات والسوشيال ميديا».

أما عن مستقبل الفرنسي أنطوني موديست مع النادي الأهلي خلال الفترة المقبلة، علق محمد فضل قائلاً: «كلها شهر ومش هيكون متواجد مع النادي ونتمتى له التوفيق».

وأشاد محمد فضل بمستوى الحارس الشاب مصطفى شوبير، قائلاً: «مصطفى ده أخويا الصغير، وتوجد لديه شخصية قوية رغم الظروف التي مر بها فهو حارس متطور ويجيد اللعب بقدمه جيدًا وله أسلوب مختلف» مضيفًا: «ربنا يحفظه لحد ما نأخذ دوري الأبطال ويكمل على نفس المستوى»، مازحًا: «مصطفى أحسن من والده الكابتن شوبير في حراسة المرمى».

وبشأن أزمة الشحات والشيبي، اختتم محمد فضل حديثه قائلاً: «من الطبيعي يكون فيه مناوشات وخروج عن النص في الكرة داخل الملعب، ولكن ما حدث مختلف ورد فعل عنيف جدا من حسين الشحات»، لافتًا: «إذا تمت معاقبة حسين الشحات بعقوبة مناسبة من اتحاد الكرة في الحال؛ لما اتجهت القضية للتصعيد بهذا الشكل».

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: