Close ad

محمد صلاح في معسكر منتخب مصر ووزير الرياضة يؤكد عودة الجماهير للملاعب

8-5-2024 | 22:52
محمد صلاح في معسكر منتخب مصر ووزير الرياضة يؤكد عودة الجماهير للملاعبمحمد صلاح

أكد أشرف صبحي، وزير الشباب الرياضة المصري، أن قرار عودة الجماهير للملاعب في كل مباريات كرة القدم  جاء بعد تقدير ودراسة موقف الجهات التنفيذية، مقدما الشكر لوزير الداخلية وجميع الجهات المعنية المختصة.

موضوعات مقترحة

وقال صبحي في تصريحات لمحطة (صدى البلد) التليفزيونية، اليوم الاربعاء "منذ عام 2019 كان هناك جهد كبير جدا بتنظيم حضور الجمهور المباريات خلال تطوير الملاعب، وقمنا في قانون الرياضة الجديد بإقرار بعض العقوبات على المتجاوزين تصل إلى الغرامة والحبس".

واضاف "مباريات المنتخب المصري القادمة ستكون بالجماهير كاملة العدد، ونأمل ألا يكون هناك خروج عن النص في المباريات أثناء الهتافات الجماهيرية".

وأوضح "هناك تواصل مستمر مع محمد صلاح، نجم ليفربول الإنجليزي، وجميع المحترفين بالخارج. إنه لاعب محترف وقيمة كبيرة وسيكون متواجدا في المعسكر المقبل للمنتخب المصري إن شاء الله".

ويستعد منتخب مصر لملاقاة منتخبي بوركينا فاسو وغينيا بيساو الشهر المقبل ضمن منافسات الجولتين الثالثة والرابعة بالمجموعة الأولى في التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم 2026.

وكان صلاح غاب عن معسكر المنتخب المصري خلال فترة روزنامة المباريات الدولية في مارس الماضي، والتي شهدت مشاركة الفريق في دورة عاصمة مصر الودية الدولية بمشاركة منتخبات كرواتيا وتونس ونيوزيلندا.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة