Close ad

تعرّف على ضحية حادث سيارة المطرب الشعبي عصام صاصا

8-5-2024 | 23:14
تعرّف على ضحية حادث سيارة المطرب الشعبي عصام صاصا ضحية حادث اصطدام سيارة المطرب الشعبي عصام صاصا
الفيوم-ميشيل عبدالله

"أربعة أطفال".. تركهم (أحمد مفتاح أحمد محروس) البالغ من العمر 40 سنة، الذي يعمل سائقا بإحدى شركات المواد الغذائية بمدينة السادس من أكتوبر، بعد أن فقد حياته، بعد أن صدمته سيارة ملاكي يقودها المغني الشعبي "عصام صاصا"، قبل يومين، وهو يقف على جانب الطريق الدائري، عند منطقة المنيب.

موضوعات مقترحة

شقيقي كان على جانب الطريق


 وبحسب شقيقه الأصغر (جمال مفتاح-35 سنة)، لـ"بوابة الأهرام"، فإن شقيقه الراحل، كان يقف في يوم الحادث، بجانب الرصيف أعلى دائري المنيب، في انتظار أتوبيس الشركة التي يعمل بها، من أجل الذهاب لمقر الشركة، ليقضي ورديته في العمل كسائق بها.

ويضيف: "الحمل أصبح ثقيل عليا، لأنني أصبحت مسئولا عن أولاد أخي"، فهو متزوج ولديه 4 أبناء، وهم بحسب ترتيب السن، (شروق-16 سنة)، و(تقوى-13 سنة)، و(يوسف-10 سنوات)، و(محمد-4 سنوات)، ونحن كعائلة ظروفها بسيطة، فوالدي توفي منذ 7 سنوات، ووالدتي، أجرت مؤخرا عملية جراحية لاستئصال أورام، منذ عام، وكانت تحصل على جلسات كيماوي، وحاليا تتابع مع الأطباء بعد نجاح العملية الجراحية.


رأيت أخي جثة للأسف 


وأثناء حديث شقيق السائق الراحل ضحية حادث السيارة لمطرب المهرجانات، معنا، صمت قائلا: "كنت أنتظر أرى أخي مجددا، ولكنني رأيته جثة للأسف"، موضحا أن شقيقه الراحل، كان يستقل أتوبيس من هذا المكان يوم السبت من كل أسبوع، للذهاب إلى عمله، وهو كان في البلد قبلها للعزاء في أحد المعارف ببني سويف، ولكنه رحل في الحادث المروري.

منتظر بالدائري


ويوضح "جمال"، قائلا: تواصلت مع سائق الوردية الذي كان مقررا أن يوصل شقيقي لعمله، وقال لي إنه اتصل عليه من دقيقتين، قبل الحادث، وأخبره أنه سيقابله ليستقل الأتوبيس، إلا أن السائق، وصل للمكان وحاول الاتصال به مجددا، ووجد الهاتف مغلق، ويشير شقيقه، إلى أن الراحل، كان على الدائري منتظر الأتوبيس للركوب معه للذهاب للشركة، وهو كان واقف على جانب الرصيف، وهو مات بجانب الرصيف، والسيارة صدمته وهو واقف على جانب الطريق وليس كما ادعو وهو يعبر الطريق.

قضاء وقدر


ويضيف: شقيقي كان يحصل على إجازة من الخميس مساء، ويجلس مع أولاده الجمعة، ثم يسافر السبت فجرا على عمله، وأنا في البداية كنت متجه  إلى النيابة لأتنازل عن المحضر، متوقعا أن الواقعة قضاء وقدر وفقط، ولكني عندما رأيت المتهم في النيابة وطريقة كلامه، قررت الاستمرار في اتخاذ الإجراءات القانونية مع المطرب الشعبي.

 

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة