Close ad

علوم بورسعيد تفوز بجائزة مصر للتميز الحكومي كأفضل كلية بالجامعة | صور

8-5-2024 | 22:09
علوم بورسعيد تفوز بجائزة مصر للتميز الحكومي كأفضل كلية بالجامعة | صور علوم بورسعيد تفوز بجائزة مصر للتميز الحكومى كأفضل كلية بالجامعة
بورسعيد- خضر خضير

هنأ رئيس جامعة بورسعيد الدكتور أيمن إبراهيم، عميد كلية العلوم، الدكتور فريد الدسوقى، لحصول الكلية على المركز الأول في جوائز التميز المؤسسي لأفضل كلية بالجامعة لجائزة مصر للتميز الحكومي بالتعاون مع وزارة التخطيط والتنمية الاقتصادية.

موضوعات مقترحة

أكد أن هذه الجائزة جاءت نتيجة الجهود الكبيرة المتميزة من كافة العاملين بالأقسام الإدارية والدراسات العليا وشئون الطلاب على مدار العام، كما قدم شكره وتقديره لفريق التميز الحكومى بالكلية وعلى رأسهم الدكتورة منى البوص والدكتور معتز رمضان، وسيد وزيزة وميادة كامل ويمنى سمير وشريف بدوى.   

تحفيز روح التنافس

 أشار رئيس الجامعة إلى أن الهدف الرئيسى لهذه الجائزة السنوية هو تحفيز روح التنافس والتميز على مستوى الموظفين من جهة، وعلى مستوى المؤسسات الحكومية من جهة أخرى.

يتم تكريم المتميزين في أداء الخدمات العامة تكريماً معنوياً ومادياً مما يرسخ قيم العطاء والانتماء والتميز، ويحفز الجميع على الارتقاء بمستويات الأداء والالتزام بمعايير الجودة والتميز، وتقديم مستويات أداء وخدمات متميزة تنعكس ايجابياً على جودة الخدمات التي تقدمها الكليات الجامعية لطلابها وأعضاء هيئة تدريسها والمتعاملين معها.  

 جائزة التميز 

من جانبها، أهدت الدكتورة منى البوص قائد فريق التميز بالكلية جائزة التميز  لعميد الكلية الدكتور فريد الدسوقى لدعمه الدائم لفريق العمل وعلى ما قدمه من جهد وتيسير للفريق، كما قدمت الدكتورة منى البوص الشكر والتقدير للأستاذ الدكتور محمد كامل وكيل الكلية لشئون خدمة المجتمع وتنمية البييئة والأستاذ الدكتور محمد رمضان وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب على ما منحوه لنا من مؤشرات وأدلة خدمت واثرت فى ملف التميز.

كما قدمت سيادتها الشكر والعرفات لفريق عمل التميز الحكومى بالكلية  على إظهار أوجه التميز فى الكلية وصياغة ورفع ملف التميز بما يليق بالكلية وعلمائها. 

ومن جانبه، قدم الأستاذ الدكتور فريد الدسوقى عميد الكلية الشكر والتقدير للأستاذ الدكتور أيمن محمد إبراهيم رئيس جامعة بورسعيد والأستاذة الدكتورة راوية رزق نائب رئيس الجامعة للداراسات العليا والبحوث والأستاذة الدكتورة هبه عبد العاطى منسق الجامعة في الجائزة لما قدموه من دعم للكلية متمنياً لجامعة بورسعيد التميز دائما .


ائزة مصر للتميز الحكومىائزة مصر للتميز الحكومى
كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة