Close ad

رئيسة مدينة السويس الجديدة تشهد خروج دفعات من الباصات للمشاركة في موسم الحج بشركة صينية

9-5-2024 | 02:19
 رئيسة مدينة السويس الجديدة تشهد خروج دفعات من الباصات للمشاركة في موسم الحج بشركة صينيةمحافظة السويس
السويس- عمرو غنيمة

شهدت المهندسة أسماء مخلوف رئيسة مدينة السويس الجديدة، احتفال مصنع محلى بخروج دفعات جديدة من الباصات  للمشاركة في موسم الحج وكذا تدشين بدء تصنيع  أجزاء من السيارة داخل المصنع وداخل مصر بديلا عن استيرادها من الخارج.

موضوعات مقترحة

عبارة "صنع في مصر"

وأكدت مخلوف علي المعني الكبير لعبارة "صنع في مصر" فهي فخر لكل مصري ودعم من القيادة السياسية ومجهود عاي مختلف المستويات وأن كل منتج مصري يغزو بلد من بلاد العالم إنما يحمل رسالة مفادها مصر قادرة بسواعد أبنائها.

رافق المهندسة أسماء مخلوف المهندس مصطفى محمد مصطفى مدير عام التشغيل والصيانة والمهندس باسم سمير مدير إدارة المشروعات وهشام شوقت مدير أمن الجهاز.


المنتج المصري يغزو العالم


جاء ذلك ضمن اهتمام الدولة بالاستثمار الجاد ودعم المستثمرين وتتويجا لزيارات ومتابعات مستمرة  للتجارة والتصنيع وخدمات النقل لتجميع حافلات النقل بمنطقة توسعات المنطقة الصناعية بعتاقة بالقطاع الاول بمدينة السويس الجديدة والتي تمتد على مساحة ١٦٤ ألف متر مربع وباستثمار مليار جنيه.

شراكة صينية 

يأتى المشروع بشراكة بين مشروع العربية للتجارة والتصنيع وخدمات النقل وأحدى المصانع الصينية بإنتاج   ٥٠٠ أتوبيس سنويًا وإمكانات ترتقى إلى المستوى العالمى لجعل مصر بوابة لتصدير الحافلات إلى المملكة العربية السعودية ودول الكوميسا وبلدان شمال إفريقيا وعدد من دول العالم من خلال الاتفاقات التجارية المختلفة.


 

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة