Close ad

أبو العلا والديب وسلامة يبدأون مشوار بطولة الأردن الدولية المفتوحة للجولف غدًا

8-5-2024 | 21:12
أبو العلا والديب وسلامة يبدأون مشوار بطولة الأردن الدولية المفتوحة للجولف غدًامنتخب مصر لناشئى الجولف

يبدأ ثلاثي منتخب مصر لناشئي الجولف محمد أبو العلا ومحمد الديب وعلي الدين سلامة مشوارهم في منافسات بطولة الأردن الدولية المفتوحة للجولف، غدًا الخميس، والتي تنطلق بملعب جولف ايلة بمدينة العقبة الأردنية .

موضوعات مقترحة

وتشهد بطولة الأردن الدولية منافسات الرجال والناشئين والسيدات بمشاركة 19 دولة هى مصر والسعودية ولبنان ولاتفيا وقطر وصربيا والبحرين وتونس وأمريكا وبريطانيا وأيرلندا وجنوب إفريقيا والصين والإمارات والعراق وفلسطين وكينيا والصين بالإضافة إلى الأردن البلد المضيف . 

وقام لاعبو مصر بأداء المران الأخير لهم على ملعب ايلة وذلك من أجل التعرف على مسافات الملعب ونقاط البداية لكل حفرة وصعوباته الطبيعية أمثال سرعة الرياح والأشجار ودرجة الحرارة أثناء توقيت اللعب والصناعية أمثال بحيرات المياه والحفر الرملية .

واستمر مران الثلاثي المصري محمد أبو العلا ومحمد الديب وعلى الدين سلامة لأكثر من ثلاث ساعات متواصلة بدأ بالتسخين فى منطقة الدريفينج رينج المخصصة للتدريب على الضربات الطويلة ثم المنطقة الخضراء المخصصة للضربات القصيرة وإسقاط الكرة في الحفرة.

واتجه اللاعبون بعدها إلى الملعب للتدريب على الـ 18 حفرة وتوجيه الضربات نحو الممرات بعيدا عن مناطق الصعوبات المتواجدة سواء على الجانبين أو في الداخل حفر الرمال والبحيرات وركزوا أيضًا على الضربات القصيرة فى المنطقة الخضراء والتى يتواجد بها أماكن إسقاط الكرة لكل حفرة .

ويسعى لاعبو مصر محمد أبو العلا ومحمد الديب وعلى الدين سلامة إلى تقديم مستوى متميز فى البطولة وتحقيق نتائج جيدة أمام المنافسين الأخرين.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: