Close ad

قبل مواجهة الأهلي.. الترجي يودع كأس تونس بثنائية أمام محيط قرقنة

8-5-2024 | 19:42
قبل مواجهة الأهلي الترجي يودع كأس تونس بثنائية أمام محيط قرقنةالترجي التونسي
الألمانية

واصل الترجي التونسي نتائجه المهتزة في الفترة الأخيرة، وأثار المزيد من القلق لجماهيره قبل مواجهته المرتقبة مع الأهلي في نهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم.

موضوعات مقترحة

وودع الترجي بطولة كأس تونس لكرة القدم مبكرا من دور الـ32، عقب خسارته المباغتة 1 / 2 أمام مضيفه محيط قرقنة، الناشط بالرابطة التونسية المحترفة الثانية، بعد التمديد، اليوم الأربعاء.

وبادر محيط قرقنة بالتسجيل عن طريق جعفر موسى في الدقيقة 69، لكن ياسين مرياح أدرك التعادل للترجي في الدقيقة 89 من ركلة جزاء، لينتهي الوقت الأصلي بالتعادل 1 / 1، ويلجأ الفريقان للعب وقت إضافي مدته نصف ساعة مقسمة بالتساوي على شوطين.

وخلال الوقت الإضافي، فجر محيط قرقنة مفاجأته المدوية، بعدما أضاف الهدف الثاني بتوقيع محمد أمين زيتوني في الدقيقة 112، ليطيح بالترجي مبكرا من المسابقة، ويصعد لدور الـ16 في البطولة.

بتلك النتيجة، تواصلت عقدة الترجي مع لقب كأس تونس، بعدما عجز عن التتويج بالمسابقة للموسم الثامن على التوالي، حيث يعود آخر لقب فاز به في البطولة إلى موسم 2015 / 2016، علما بأنه البطل التاريخي للمسابقة، التي حمل كأسها 15 مرة.

ومنذ تغلبه 1 / صفر على مضيفه ماميلودي صن داونز الجنوب أفريقي في إياب قبل نهائي دوري الأبطال، لم يحقق الترجي أي انتصار خلال لقاءاته الثلاثة الأخيرة بمختلف المسابقات، وذلك قبل لقائه الهام مع النجم الساحلي التونسي يوم السبت القادم في الدوري التونسي، وكذلك قبل مباراتيه المنتظرتين أمام الأهلي في نهائي دوري الأبطال.

وكان الترجي تعادل 1 / 1 مع ضيفه الصفاقسي بالدوري التونسي، قبل أن يخسر صفر / 2 أمام الملعب التونسي في البطولة ذاتها، لتأتي اليوم الخسارة أمام محيط قرقنة، لتتأزم الأمور داخل الفريق بشكل أكبر.

يشار إلى أن الترجي يواجه الأهلي على ملعب رادس يوم 1 مايو الجاري في ذهاب نهائي دوري الأبطال، فيما يلعب الفريقان مباراة العودة باستاد القاهرة يوم 25 من ذات الشهر.

ويحلم الترجي بالتتويج بدوري الأبطال للمرة الخامسة في تاريخه، في حين يتطلع الأهلي (حامل اللقب) للفوز بالبطولة للمرة الـ12، وتعزيز رقمه القياسي كأكثر الفرق حصولا على اللقب عبر التاريخ.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة