Close ad

صابر الرباعي: «الباشا» ليست ذكورية وأهديها للجنس اللطيف |فيديو

8-5-2024 | 20:01
صابر الرباعي ;الباشا; ليست ذكورية وأهديها للجنس اللطيف |فيديوصابر الرباعي
آيات الأمين تصوير محمد شعلان

تحدث النجم صابر الرباعي عن أحدث أغنياته الباشا قائلًا: "الأغنية فكرة جديدة مختلفة عن الأغنيات التي قدمتها سابقا وهذه الأغنية بالنسبة لي مغامرة أتمنى أن تكون مغامرة إيجابية".

موضوعات مقترحة


الباشا للبنات وليست ذكورية
 

وأضاف في تصريحه ضمن حوار خاص لـ"بوابة الأهرام: قائلا:" الأغنية ليست ذكورية وخاصة بالجنس اللطيف فهي أغنية بها كلمات حب وتحمل كلمات غزل، ليست رومانسية ولكنها خفيفة الظل وتحكي عن شاب يتغزل  الأنثى يسميها الباشا".

بالشنبات احتفال خاص بأغنية الباشا

وكان النجم صابر الرباعي قد احتفل أمس الثلاثاء، بالانتهاء من تسجيل أحدث أغنياته المنفردة والتي تحمل عنوان "الباشا" .

جاء الاحتفال بالاغنية بطريقة غير تقليدية باستخدام صابر الرباعي للشنبات وتقطيع التورتة تمهيدا لطرحها الخميس المقبل الموافق 9 مايو على يوتيوب وعلى  جميع المنصات.

برومو الأغنية


وكان قد طرح النجم صابر الرباعي أمس، برومو أحدث أغنياته التي تحمل اسم "الباشا" على موقع الفيديوهات "يوتيوب" والأغنية من كلمات الشاعر محمد أبو نعمة وألحان محمود الخيامي وتوزيع طارق عبد الجابر .

ونشر الرباعي عبر صفحاته على وسائل التواصل الاجتماعي وقناته الرسمية على يوتيوب التيزر الرسمي لأحدث أعماله وهي أغنية "الباشا" والتي يعد جمهوره بأنها ستكون مفاجأة مختلفة هذه المرة، لأن صابر يؤمن دائما بالمضمون أكثر من اهتمامه بكثرة الأعمال، لذلك يختار بدقة من حيث الكلمات والألحان، فهو مؤمن بأن كل أغنية يطلقها يجب أن تعيش للمستقبل وتبقي علي مسمع للجمهور. 
 

فريق العمل


يتعاون صابر في أغنية الباشا مع الشاعر محمد أبو نعمة والملحن محمود الخيامي وتوزيع طارق عبد الجابر، إدارة السوشيال ميديا ميدو حلمي مدير شركة براند ستامب ميديا، التصوير في استوديو استرو، والتنظيم عبير شورة.


صابر الرباعي : الباشا ليست ذكورية وأهديها للجنس اللطيف
كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة