Close ad

جمعية المحاربين القدماء وضحايا الحرب تُكرم عددًا من أسر الشهداء والمصابين بالجيش الثالث

8-5-2024 | 18:42
جمعية المحاربين القدماء وضحايا الحرب تُكرم عددًا من أسر الشهداء والمصابين بالجيش الثالث جمعية المحاربين القدماء وضحايا الحرب تكرم عددا من أسر الشهداء والمصابين بالجيش الثالث
مها سالم

قامت جمعية المحاربين القدماء وضحايا الحرب بتكريم عدد من أسر الشهداء ومصابى العمليات الحربية بقيادة الجيش الثالث الميدانى ومحافظتى الشرقية والقليوبية عرفاناً بما قدموه من بطولات وتضحيات لحماية الوطن وصون مقدساته تزامناً مع احتفالات مصر بذكرى تحرير سيناء .

موضوعات مقترحة

قام اللواء أركان حرب شريف العرايشى قائد الجيش الثالث الميدانى يرافقه كل من اللواء أركان حرب مدحت عبد العزيز فاوى مدير جمعية المحاربين القدماء وضحايا الحرب واللواء عبد المجيد صقر محافظ السويس بتكريم عدد من أسر شهداء ومصابى العمليات الحربية بمقر قيادة الجيش الثالث الميدانى.

وفى محافظة الشرقية قام مدير جمعية المحاربين القدماء وضحايا الحرب والدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية بتكريم عدد من أسر شهداء ومصابى العمليات الحربية من أبناء المحافظة الذين ضحوا بالغالى والنفيس لتبقى راية الوطن عالية خفاقة وذلك خلال الاحتفالية التى أقيمت بقصر ثقافة محافظة الشرقية .

 كما قام مدير جمعية المحاربين القدماء وضحايا الحرب والسيد عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية بتكريم عدد من أسر شهداء ومصابي العمليات الحربية من أبناء محافظة القليوبية خلال الاحتفالية التى أقيمت بمقر ديوان عام المحافظة تقديراً لتضحياتهم وبطولاتهم التى سُطرت فى سجلات الشرف بأحرف من نور.

فيما عبر أسر الشهداء والمصابين عن امتنانهم وتقديرهم للقوات المسلحة وحرصها على التواصل الدائم  والمستمر معهم ، مؤكدين أن الدولة المصرية لا تنسى أبناءها من الشهداء الذين قدموا أرواحهم فداء للوطن دفاعاً عن أمنه واستقراره .


..

..

..
كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة