Close ad

محافظ الإسكندرية يشهد تخرج الدفعة الثانية لإعداد الكوادر القيادية

8-5-2024 | 17:22
محافظ الإسكندرية يشهد تخرج الدفعة الثانية لإعداد الكوادر القياديةاللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية
الإسكندرية - أحمد صبري

شهد اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية، اليوم تخريج الدفعة الثانية من البرنامج التدريبي "إعداد الكوادر القيادية" لعدد ٥٠ متدربا من العاملين بالديوان العام والأحياء والمديريات والهيئات التابعة للمحافظة، والذي ينظمه مركز الإسكندرية للتدريب ATC.

موضوعات مقترحة

مشروعات متنوعة

هنأ محافظ الإسكندرية الخريجين، معبرًا عن تقديره لهم لما قدموه من مشروعات تخرج تنوعت أفكارها ما بين "التطبيقات التكنولوجية والمشروعات الخضراء وإعادة تدوير المخلفات ورصف الشوارع الترابية في المناطق العشوائية باستخدام بلاط الإنترلوك".

وقد استمع المحافظ للخريجين وتعرف على التفاصيل الخاصة بكل مشروع وناقش إمكانية تطبيقها على أرض الواقع لتخدم المحافظة وتنعكس على تحسين الخدمات المقدمة للمواطنين.

المحافظ: دعم المشروعات لما يخدم رؤية 2030

وأكد أن المحافظة على أتم الاستعداد لدعم تلك المشروعات وتنفيذها بما يخدم الإسكندرية ويحقق رؤية الدولة في مواكبة التطور التكنولوجي لتحقيق التنمية المستدامة ورؤية مصر ٢٠٣٠.

ومن الجدير بالذكر أن المتدربين تم اختيارهم بعد اجتياز المقابلات الشخصية واختبارات متعددة تضمنت اختبار معلومات عن الإدارة باللغتين العربية والإنجليزية، واختبار للمعلومات العامة وقدرات الذكاء، فضلًا عن اختبار لغة إنجليزية واختبار حول معلومات التحول الرقمي وMicrosoft Office"،لاختيار كوادر قيادية كفء تسهم في تحسين كفاءة العملية الإدارية.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: