Close ad

رئيس جامعة حلوان الأهلية: نولي أهمية كبيرة لتنمية وعي الشباب بخطورة المخدرات | صور

8-5-2024 | 15:37
رئيس جامعة حلوان الأهلية نولي أهمية كبيرة لتنمية وعي الشباب بخطورة المخدرات | صورندوة بعنوان خطورة المخدرات على الإنسان والمكان
محمود سعد

في إطار اهتمام الدكتور السيد قنديل رئيس جامعة حلوان الأهلية بتنمية الوعي لدى شباب الجامعة، عقدت جامعة حلوان الأهلية ندوة بعنوان "خطورة المخدرات على الإنسان والمكان"، بالتعاون مع مركز رصد ودراسة المشكلات المجتمعية بجامعة حلوان.

موضوعات مقترحة

شارك في الندوة الدكتوره سماح سالم مدير مركز رصد ودراسة المشكلات المجتمعية بجامعة حلوان، والدكتور محمد مصطفى الخبير بمصلحة الطب الشرعي بوزارة العدل، والأستاذة أميرة رجب المشرف على إدارة البرامج الوقائية بصندوق مكافحة الإدمان والمخدرات.

أكد الدكتور السيد قنديل على ضرورة استمرار مثل هذه الندوات التي تساهم في تنمية وعي شباب الجامعة بمخاطر تعاطي المخدرات، في ظل استهداف الشباب لتحويلهم من قوة وطنية فاعلة ومنتجة إلى قوة مدمرة تشل حركة المجتمع وتبدد ثرواته.

 وأشارت  الدكتورة سماح سالم، إلى الدور والجهود التي يمكن أن تقوم بها  الجامعة في وقاية شبابها من أضرار التعاطي والإدمان، من خلال الأنشطة والبرامج التوعوية والتعاون مع مؤسسات المجتمع، لتقديم المعلومات الصحيحة.

 كما تطرق الدكتور محمد مصطفي، والأستاذة أميرة رجب، إلى كيفية  اكتشاف المتعاطي، وأهم المظاهر الدالة على الإدمان، وكيفية الوقاية من خطر المخدرات.

تم تنظيم الندوة برعاية الدكتور وليد السروجي نائب رئيس الجامعة لشؤون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، وإشراف الأستاذ سيد عطا الأمين العام لجامعة حلوان الأهلية، وقام بالتنسيق للندوة الأستاذة أمنية نبيل مدير إدارة المتابعة بالجامعة.


..

..

..

الدكتور السيد قنديل رئيس جامعة حلوان الأهليةالدكتور السيد قنديل رئيس جامعة حلوان الأهلية
كلمات البحث
اقرأ أيضًا: