Close ad

لاعب الإسماعيلي يرفض التنازل عن مسحتقاته

8-5-2024 | 15:26
لاعب الإسماعيلي يرفض التنازل عن مسحتقاته محمد هاشم
الإسماعيلية- نهلة بري

دون محمد هاشم قلب دفاع الإسماعيلي على صفحته الشخصية عبر مواقع التواصل الاجتماعي، الأحداث المتلاحقة التي تعرض لها منذ شهر يناير الماضي وحتى الآن، التي بدأت منعه من التدريبات الجماعية ثم دعوته للانتظام في المران مع زملاءه وصدور فرمان جديد إلزامه بالتدريب الانفرادي حتى نهاية الموسم.

موضوعات مقترحة

قال" هاشم " إن علي أبو جريشة رئيس جهاز الكرة بالإسماعيلي ونائبه عماد سليمان، طلبا منه المران الانفرادي بصحبة كريم عرفات وأحمد محسن وباسم مرسي، منذ شهر يناير الماضي، بعد إعنذاره التنازل عن جزء كبير من مستحقاته الموسمين الماضيين والحالي.

وأضاف أنه التزام الصمت ولم يبدي أي تذمر رغم عدم قانونية الإجراء الذي تم اتباعه ضده حرصًا على المصلحة العامة للنادي.

وأشار محمد هاشم قلب دفاع الإسماعيلي إلى أنه فؤجي باستدعاء عماد سليمان نائب رئيس جهاز الكرة للجلوس معه قبل أسبوعين وعرض عليه مجددًا التنازل عن جزء من حقوقه المادية وقتها وبدون نقاش رحب واشترط استلام المتبقي له كاش.

وأوضح أنه شارك في أحد التدريبات الأخيرة ومعه زميله باسم مرسي بعد أن قام بتسوية مستحقاته وانتظر تنفيذ وعد نائب رئيس جهاز الكرة إلا أن شيء لم يحدث على أرض الواقع.

وأكد أن فرمان أخر صدر له العودة للمران الانفرادي مع الثنائي كريم عرفات وأحمد محسن، حتى نهاية الموسم، وهذه الحقيقة التي يجب أن تعرفها الجماهير التي  أحسنت دعمي ومساندتي منذ ارتداء الفانلة الصفراء.

تجدر الإشارة إلى أن محمد هاشم قلب دفاع الإسماعيلي ينتهي عقدة نهاية الموسم الحالي ووقع رسميًا خلال فترة الانتقالات الشتوية الأخيرة للمصري لمدة ثلاث مواسم نظير 5 ملايين جنيه للسنة الواحدة.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة