Close ad

يتلقى الجرعة الثانية اليوم.. رسالة صوتية من محمد عبده يطمئن جمهوره بأنه يدخل مرحلة التعافي

8-5-2024 | 15:23
يتلقى الجرعة الثانية اليوم رسالة صوتية من محمد عبده  يطمئن جمهوره بأنه يدخل مرحلة التعافيمحمد عبده
هبة إسماعيل

منذ أن أعلن المطرب الكبير محمد عبده إصابته بمرض السرطان، وتلقيه العلاج في باريس، ولم تهدأ مواقع التواصل الاجتماعي والتي امتلأت بمنشورات الدعاء له من محبيه ومعجبيه.

موضوعات مقترحة

الدعاء وجرعة الكيماوي

ويحاول الجمهور متابعة حالته يوميًا، حيث رفع الجمهور دعاءهم اليوم له لعلمهم أنه سيتلقي الجرعة الثانية من الكيماوي اليوم بعد أن نشر رسالة صوتية ليطمئن جمهوره بأنه يدخل مرحلة التعافي أول أمس 6 مايو أكد فيها أنه سيتلقي الكورس الثاني من العلاج بعد يومين أي اليوم.

وجاء في رسالته "أنا كان عندي كانسر في البروستاتا وأخف وطأة، الأعراض الجانبية الناتجة عن الإشعاع أخف بكثير عن العمليات الأخرى وبأخذ إبرة كل 3 أشهر، وبعد يومين هبدأ في الكورس الثاني من العلاج".

وتابع: "الفحوصات المبدئية بفضل الله طيبة، وانزيم الكانسر بينزل كثير، وأبشركم أنا بصحة طيبة وهذا عارض والحمد لله، نصبر.. الصبر جميل وطيب، وأكيد دعائكم كان عامل من عوامل النجاح والشفاء.. وشكرا".

رحلة العلاج 

وكان الدكتور صالح الشادي، الكاتب والشاعر السعودي، قد تحدث عن تفاصيل الحالة الصحية لفنان العرب محمد عبده بعد إعلان إصابته بالسرطان، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج «الحكاية» تقديم الإعلامي عمرو أديب، عبر قناة «إم بي سي مصر»، وقال إن فنان العرب محمد عبده خضع لعلاج مكثف منذ بداية شهر رمضان، وحتى أواخر الشهر الكريم، والتحاليل أثبتت شفاء محمد عبده من المرض تمامًا، لأنه اكتشف الموضوع مبكرًا، وتجاوزه من خلال العلاج المبكر».

 


 الجمهور يرفع يده بالدعاء للفنان محمد عبده بالتزامن مع تلقيه الجرعة الثانية من العلاج الجمهور يرفع يده بالدعاء للفنان محمد عبده بالتزامن مع تلقيه الجرعة الثانية من العلاج
كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة