Close ad

هامان: على بايرن أن يدرس التعاقد مع مورينيو أو زيدان

8-5-2024 | 15:53
هامان على بايرن أن يدرس التعاقد مع مورينيو أو زيدانزيدان
الألمانية

رفض تشابي ألونسو، مدرب باير ليفركوزن، ويوليان ناجلسمان، مدرب المنتخب الألماني، ورالف رانجنيك، مدرب منتخب النمسا، فرصة خلافة ةتوماس توخيل في تدريب بايرن، كما رفض مرشحون آخرون مثل روجر شمديت، مدرب بنفيكا، وسيباستيان هونيس، مدرب شتوتجارت الأمر.

موضوعات مقترحة

ودائما ما يقوم بايرن بتعيين مدربين يتحدثون اللغة الألمانية منذ إقالة الإيطالي كارلو أنشيلوتي في 2017 وسط مخاوف من التواصل، ولكن هامان قال إن الوقت حان لترك تلك الخطة والبحث عن أفضل المدربين المتاحين.

وقال هامان لموقع "ران.دي" :"زيدان يعلم القليل من اللغة الإنجليزية. بالنسبة لي لا يوحد أشياء مثل جيد وسيء في كرة القدم، هناك فقط ناجح وغير ناجح. وزيدان مثال على النجاح في كرة القدم. أثبت هذا في ريال مدريد".

وتوج زيدان، الفائز بكأس العالم 1998 كلاعب، بدوري أبطال أوروبا ثلاث مرات كمدير فني مع ريال مدريد.

ومن وجهة نظر هامان يتناسب مورينيو، الذي توج بدوري الأبطال مع بورتو وإنتر ميلان، مع بايرن، رغم إقالته من تدريب ريال مدريد وتشيلسي ومانشستر يونايتد وتوتنهام وروما في آخر خمس فرق تولى تدريبهم.

وأوضح هامان، لاعب ليفربول السابق :" ربما يلعب مورينو بشكل دفاعي أكثر، ولكنني عاصرته عندما كنت ألعب في إنجلترا. تغنى به لاعبو تشيلسي، معظمهم على تواصل معه حتى اليوم. وكان ناجحا بشكل لا يصدق".

وأردف :"على الأرجح سيكون بايرن فرصة له لتدريب فريق مرة أخرى، يمكن معه الفوز بدوري أبطال أوروبا".

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة