Close ad

انطلاق امتحانات النقل في مدارس دمياط

8-5-2024 | 10:12
انطلاق امتحانات النقل في مدارس دمياط امتحانات النقل - أرشيفية
دمياط حلمي السيد حسن

انطلقت صباح اليوم الأربعاء، امتحانات نهاية الفصل الدراسي الثاني لصفوف النقل في محافظة دمياط، حيث يؤدي طلبة الصف الرابع الابتدائي مادة الدراسات، ويؤدي طلبة الصف الأول الاعدادي والأول الثانوي مادة اللغة العربية.

موضوعات مقترحة


1788 لجنة فرعية للمرحلة الابتدائية

وأوضح محمد رمضان غريب، وكيل وزارة التربية والتعليم بدمياط، أن جميع مراحل التعليم انتهت من الاستعدادات للامتحانات، في 1788 لجنة فرعية للمرحلة الابتدائية، لصفوف الرابع والخامس والسادس الابتدائي التي سيؤديها 5333 تلميذا وتلميذة على مستوى المحافظة.


3632 لجنة فرعية للمرحلة الإعدادية

كما استعدت المديرية بـ 3632 لجنة فرعية للمرحلة الإعدادية من لاستقبال طلاب الصفين الأول والثاني التي سيؤديها 72632 طالبا وطالبة، بالإضافة إلى 1616 لجنة فرعية لطلاب الشهادة الإعدادية التي سيؤديها 32317 طالبا وطالبة على مستوى المحافظة، كما انتهت المديرية من تجهيز 1296 لجنة فرعية للمرحلة الثانوية، لاستقبال الصفين الأول والثاني التي سيؤديها 25931 طالبا وطالبة على مستوى المحافظة.

تحذير من الغش أو الإخلال بالنظام

وشدد «وكيل الوزارة» على تطبيق القرار الجمهوري الخاص بمنع ومعاقبة الغش أو الإخلال بالنظام العام لجميع الامتحانات، وضرورة تطبيق القرارات الوزارية والكتب الدورية المنظمة لأعمال الامتحانات، وتنفيذ ما جاء فيها من تعليمات بدقة  لضمان إجراء الامتحانات في مناخ تربوي آمن يوفر مبدأ تكافؤ الفرص لجميع الطلاب.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة