Close ad

مدير التعليم بالقاهرة: عدم حرمان أي طالب من دخول الامتحانات

8-5-2024 | 09:30
مدير التعليم بالقاهرة عدم حرمان أي طالب من دخول الامتحاناتامتحانات - أرشيفية
القاهرة - أميرة الشرقاوي

أعلن أيمن موسى، مدير مديرية التربية والتعليم بالقاهرة، عدم حرمان أي طالب من دخول الامتحانات، خاصة من لم يسدد المصروفات الدراسية.

موضوعات مقترحة

وانطلقت اليوم الأربعاء، الامتحانات لصفوف النقل بجميع المراحل الدراسية بالقاهرة، حيث يؤدون جميعا الامتحان في مادة اللغة العربية.

المرور على اللجان الامتحانية

شدد مدير المديرية، على تكليف المتابعين بالمراحل التعليمية المختلفة بالمرور على مقار لجان الامتحانات قبل بدئها، ومراعاة الجو الملائم داخل اللجان والتأكد من نظافة الفصول والمقاعد ومراعاة المسافات والمرحلة العمرية المناسبة لطلبة الإعدادية والصفين الأول والثاني الثانوي، والتأكد من أعمال الصيانة البسيطة لمرافق دورات المياه والكهرباء والأثاث، تفاديا لحدوث عوائق تؤثر على سير الامتحانات.

 
جداول الامتحانات

شدد مدير التعليم بالقاهرة، على إعلان جداول الامتحانات للطلبة في أماكن ظاهرة ومتعددة داخل المدرسة، مؤكدا أن الامتحانات على مستوى كل إدارة تعليمية. 

امتحانات طلاب المرحلة الابتدائية 

يبدأ طلبة وطالبات الصفوف الرابع والخامس والسادس الابتدئى الامتحانات اليوم الأربعاء ٨ مايو الحالي، حتى الإثنين ١٣ مايو الحالي

امتحانات طلاب المرحلة الإعدادية 

يبدأ طلاب وطالبات الصفين الأول والثاني الإعدادى العام والرياضي، الامتحانات، اعتبارا من اليوم الأربعاء ٨ مايو، وحتى  الثلاثاء ١٤ مايو الحالي.


امتحانات طلاب المرحلة الثانوية

يبدأ طلبة الصفين الأول والثانى الثانوى العام، الامتحانات اليوم الأربعا، حتى الخميس الموافق 23/5/2024.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة