Close ad

"مخدرات شطة وخناقة بيكا وجناية عصام صاصا".. نجوم المهرجانات بين قبضة الأمن ومصيدة التحقيقات

7-5-2024 | 23:43
 مخدرات شطة وخناقة بيكا وجناية عصام صاصا  نجوم المهرجانات بين قبضة الأمن ومصيدة التحقيقاتعصام صاصا ومجدي شطة
طلعت الصناديلي

في السنوات الأخيرة، شهدت مصر موجة من الحبس أو التحقيق مع بعض من أبرز نجوم المهرجانات، أثارت اهتمامًا واسعًا في المجتمع المصري. 

موضوعات مقترحة

ولكن هناك العديد من القضايا التي اتُهم فيها عدد من أبرز مطربي المهرجانات التي أثارت الرأي العام، ولم يكن لها صلة من قريب أو بعيد بنوع الأغاني التي يؤدونها وما تحمله من كلمات لا تليق بالذوق العام، آخرها كانت واقعة ضبط مجدي شطة مغني المهرجانات وبحوزته كمية من المواد المخدرة بمنطقة المرج.

جرائم مرتكبوها من نجوم المهرجانات

في الآونة الأخيرة وقعت عدة جرائم متنوعة، المتهمون فيها من مطربي المهرجانات، وقد أثارت تلك الوقائع الرأي العام المصري، ومن بينها الآتي:

مجدي شطة.. "حظي منيل"

في الساعات الماضية، تم ضبط مطرب المهرجانات مجدي شطة بالصدفة البحتة، خلال حملة أمنية استهدفت مروج مخدرات بمنطقة المرج.

حيث توصلت أجهزة الأمن بمديرية أمن القاهرة، لقيام تاجر مخدرات بتوزيع كميات من المخدرات بالقطاعى على التجار والمتعاطين بمنطقة المرج.

وبإعداد التحريات تبين صحة المعلومات، وبإعداد الأكمنة اللازمة، تمكنت الأجهزة الأمنية من مراقبة المتهم، وفور وصول أحد الأشخاص إليه قامت القوة الأمنية من ضبط المتهم والشخص الذي كان يتعامل معه.

وأسفرت التحريات؛ أن هذا الشخص الذي تم ضبطه وبحوزته 2 جرام من مخدر الآيس هو مطرب المهرجانات مجدى شطة، والذي قال حسب التحقيقات "حظي منيل"، وبمحاولة القوة الأمنية تفتيشه اعترض، مؤكدًا أنه لا يحمل معه أي ممنوعات، ولكن أجهزة الأمن عثرت بحوزته على الكمية التي قام بشرائها منذ لحظات.

عصام صاصا في الطب الشرعي.. والسبب قتل خطأ

في الساعات الماضية، انتهى عصام صاصا مطرب المهرجانات من إجراء تحليل المخدرات في مصلحة الطب الشرعي؛ لكشف مدى تعاطيه المواد المخدرة، أثناء قيادته السيارة بعد دهسه شخصا يبلغ من العمر 40 عامًا، أعلى دائري المنيب وتسببه في وفاته.

وقد أمرت النيابة العامة بالعمرانية، بإخلاء سبيل المطرب الشعبي عصام صاصا بكفالة مالية 30 ألف جنيه عقب تنفيذه قرار العرض على مصلحة الطب الشرعي.

حمو بيكا "بات ليلة في الحجز" 

في يناير الماضي، أخلت النيابة العامة بالجيزة سبيل حمو بيكا مطرب المهرجانات و6 آخرين على خلفية مشاجرة نشبت بينهم داخل مقهى شهير بمدينة 6 أكتوبر، بعد تصالح الطرفين.

وبالحديث عن بداية تلك الواقعة، فقد تلقت غرفة عمليات النجدة بمديرية أمن الجيزة، بلاغًا بنشوب مشاجرة ووجود مصابين داخل مقهى شهير بمدينة 6 أكتوبر.

على الفور انتقلت الأجهزة الأمنية إلى محل البلاغ، وتبين نشوب مشاجرة بين طرف أول مالك المقهى و3 عمال، وطرف ثان: المطرب الشعبي حمو بيكا ومدير أعماله، ومصمم جرافيك، وفني صوت.

حسن شاكوش مشاكله الأسرية.. "سمّعت وبقت تريند"

وبالحديث عن الوقائع التي أثارها مطرب المهرجانات حسن شاكوش، فحدث ولا حرج، ومن بينها واقعة افتتاحه "كافيه" بدن ترخيص بمدينة نصر، منتصف عام 2022 قبل الماضي. 

حيث أمرت نيابة مدينة نصر، بحفظ التحقيق فى واقعة اتهام المطرب حسن شاكوش بافتتاح "كافيه" بدون ترخيص، بعد أن قررت إخلاء سبيله بكفالة 20 ألف جنيه ومعه 30 شخصا.

لم ينته الحديث حول أزمات مطرب المهرجانات حسن شاكوش، والأخيرة أثارت جدلًا واسعًا في الرأي العام، حيث شهد العام المنصرم "تريند جديد" تربع على عرش مواقع التواصل الاجتماعي بعد المشاكل والقضايا التي وقعت بين شاكوش وطليقته ريم طارق.

وقد حفظت جهات التحقيق، التحقيقات في وقائع اتهام حسن شاكوش لزوجته ريم صادق بسرقة مبلغ 500 ألف جنيه.

وقد تضمنت الاتهامات بين حسن شاكوش وطليقته، اتهامات بالتزوير في محررات رسمية وأخرى بالسرقة، وأخذت رقم أحوال، ولم يتبق سوى قضايا النزاع الأسري بين الطرفين وهي قضية النفقة.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: