Close ad

أسامة كمال يشيد بدور «العرجاني».. ويؤكد: اتحاد القبائل العربية حائط صد لمنع زعزعة الاستقرار| فيديو

7-5-2024 | 22:51
أسامة كمال يشيد بدور ;العرجاني; ويؤكد اتحاد القبائل العربية حائط صد لمنع زعزعة الاستقرار| فيديومؤتمر تدشين اتحاد القبائل العربية

أكد الإعلامي أسامة كمال، أن اتحاد القبائل العربية يقف حائط صد موجود تجاه محاولة زعزعة الاستقرار، مشيرا إلى أنه خلال الساعات الماضية بعد توجيهه الشكر لاتحاد القبائل وجد كما كبيرا من الفيديوهات والبوستات تتكلم عن إبراهيم العرجانى رئيس الاتحاد ما بين ناس معترضة وأخرى مؤيدة فقرر إجراء عملية بحث. 

موضوعات مقترحة

 وأضاف أسامة كمال، خلال تقديم برنامج "مساء دي إم سي"، المذاع على قناة دي إم سي، أن إبراهيم العرجاني كان ضيفه عام 2015 ببرنامج القاهرة 360، قائلا: "وجدت إنسانا بسيطا وخجولا وأنا مقدر للدور الكبير اللي بيلعبه أهالي سيناء في وحدة سيناء ومصر، وبحثت على موضوع اتحاد القبائل العربية ومدى كونها تجربة أولى أو هناك تجارب سابقة".

وتابع: "لقيت إن كان عندنا من بعد حرب 67 أن الرئيس جمال عبد الناصر عمل منظمة سيناء العربية والهدف منها أننا في مواجهة مع العدو الإسرائيلي على أرض سيناء وكان لا بد يكون في مقاومة لما يحدث والتعاون كان كبيرا، وبعدها كان في جمعية مجاهدي سيناء وده كان لها دور كبير وأخذوا أنواط امتياز من الرئيسين عبد الناصر والسادات".

واستكمل: اتحاد القبائل العربية شارك في ردع الإرهابيين بسيناء وكانوا حائط صد وأهالي سيناء وطنيين، وحافظوا على أرضها"، مشيرا إلى احتفاء موقع نيوز لوك بالقبائل العربية في مصر وأنه أحد المواقع البحثية التي تخاطب الغرب وإشادته بدور إبراهيم العرجاني رئيس اتحاد القبائل.

وعن موقفه من إبراهيم العرجاني، قال: "حق ربنا إنه طالما أنا قابلت هذا الرجل مرة ولو كنت لمست إنه شخص سيئ كنت على الأقل همتنع عن الكلام، وكثير من الأمور اللى مش عاجبني، أبسط الأمور أقول مش هتكلم فيها والأمور الجدالية بحاول قدر الإمكان تفاديها، ولكن أقول شهادة حق وأتمنى نهدى على نفسنا شويه وعملين نسمع من وجهة نظر واحدة، وأتمنى إبراهيم العرجاني يكون ضيفي في 2024 ويرد بنفسه على الناس".

واستطرد: "حالة الخوف والقلق عند الناس أكبر وأقوى من أننا نشبهها بأي حاجة تانية بتحصل، وصحيح في بلاد كبيرة عندها مشاكل ولكن مصر لا يمكن تورط نفسها في شيء يسيء لهذا البلد".


موقع نيوز لوك يحتفي بـ القبائل العربية في مصر.. ويشيد بدور الشيخ إيراهيم العرجاني
كلمات البحث
اقرأ أيضًا: