Close ad

"مياه الفيوم": خطة صيانة شهرية بقطاع الصرف الصحي

7-5-2024 | 20:50
 مياه الفيوم  خطة صيانة شهرية بقطاع الصرف الصحي صيانة شهرية بقطاع الصرف الصحي
الفيوم-ميلاد يوسف

صرح المهندس محمد عبد الجليل النجار، رئيس مجلس إدارة شركة مياه الشرب بالفيوم، والعضو المنتدب بالشركة، بأن قطاع الصرف الصحي بالشركة، ينفذ خطة صيانة وقائية لجميع شبكات، ومحطات رفع ومعالجة الصرف الصحي، بمختلف أنحاء المحافظة، لضمان جودة الخدمة المقدمة للمواطنين. 

موضوعات مقترحة

ضمان الخدمة

وأضاف، بحسب بيان صحفي، مساء اليوم، أن جميع القطاعات بالشركة تعمل على قدم وساق من أجل خدمة المواطنين، في جميع مدن وقرى المحافظة على حد سواء لضمان الخدمة لإرضاء العملاء. 

أعمال صيانة وقائية

وأوضح الدكتور جمال جابر، رئيس قطاع الصرف الصحي بالشركة، أن القطاع نفذ خلال شهر أبريل العديد من أعمال الصيانة الوقائية، بمحطة معالجة طامية، ومراجعة شاملة لجميع مراحل المعالجة، وصيانة كاملة لمولد الكهرباء والهوايات، وأنه نفذت صيانة شاملة لمحطة المعالجة الرئيسية، بكوم أوشيم  والإسكان الاجتماعي، ومحطة قرية الجمهورية بمركز طامية، وصيانة طلمبات بمحطة رفع عزبة عاشور بمركز الفيوم.

وأضاف أن الخطة الشهرية، شملت تطهير لشبكات الصرف الصحي، بمناطق متفرقة من المحافظة بالإضافة إلى صيانة لسيارات الكسح، ومعدات القطاع، والتأكيد على سرعة الاستجابة لشكاوى المواطنين التي تستقبل على مدار اليوم.


صيانة شهرية بقطاع الصرف الصحيصيانة شهرية بقطاع الصرف الصحي

صيانة شهرية بقطاع الصرف الصحيصيانة شهرية بقطاع الصرف الصحي

صيانة شهرية بقطاع الصرف الصحيصيانة شهرية بقطاع الصرف الصحي
كلمات البحث
اقرأ أيضًا: