Close ad

"الرقابة الإدارية" توقع مذكرة تفاهم مع نظيرتها بقطر للتعاون في مجال منع ومكافحة الفساد وتبادل الخبرات|صور

7-5-2024 | 20:41
 الرقابة الإدارية  توقع مذكرة تفاهم مع نظيرتها بقطر للتعاون في مجال منع ومكافحة الفساد وتبادل الخبرات|صور الرقابة الإدارية توقع مذكرة تفاهم مع نظيرتها بقطر
وسام عبد العليم

وقع الوزير عمرو عادل رئيس هيئة الرقابة الإدارية وحمد بن ناصر المسند رئيس هيئة الرقابة الإدارية والشفافية بدولة قطر مذكرة تفاهم فى مجالات منع ومكافحة الفساد والوقاية منه.

موضوعات مقترحة

جاء ذلك على هامش اجتماعات الدورة الخامسة لمؤتمر الدول الأطراف بالاتفاقية العربية لمكافحة الفساد المنعقدة بمقر الأمانة العامة لجامعة الدول العربية خلال الفترة من ٥ إلى ٧ مايو ٢٠٢٤.

مكافحة الفساد 

وتضمن اللقاء التباحث حول سبل التعاون المستقبلي بين الجانبين في مجالات منع ومكافحة الفساد وتبادل الخبرات والخبراء وتدريب الكوادر العاملة في هذا المجال.

وخلال اللقاء تم استعراض تطور دور هيئة الرقابة الإدارية في مجال منع ومكافحة الفساد وأنشطة الأكاديمية الوطنية لمكافحة الفساد وبرامجها المتخصصة ودورها في تأهيل الكوادر الوطنية والدولية في مجال الحوكمة ومنع ومكافحة الفساد.

 قيم النزاهة 

كما قام الوفد القطري بعرض إستراتيجية عمل هيئة الرقابة الإدارية والشفافية بدولة قطر ودورها في مجال نشر قيم النزاهة والشفافية والوقاية من الفساد ومكافحته.


 الرقابة الإدارية  توقع مذكرة تفاهم مع نظيرتها بقطر الرقابة الإدارية توقع مذكرة تفاهم مع نظيرتها بقطر

 الرقابة الإدارية  توقع مذكرة تفاهم مع نظيرتها بقطر الرقابة الإدارية توقع مذكرة تفاهم مع نظيرتها بقطر
كلمات البحث
اقرأ أيضًا: