Close ad

بعد تصريحات ياسمين عبدالعزيز عن العوضي.. نجوم أعادهم الحب مرة أخرى بعد الانفصال

7-5-2024 | 20:31
بعد تصريحات ياسمين عبدالعزيز عن العوضي نجوم أعادهم الحب مرة أخرى بعد الانفصالياسمين عبدالعزيز وأحمد العوضي
أحمد نصار

هناك العديد من الفنانين بالوسط الفني، كان الحب له دور كبير في حياتهم لإعادتهم لأزواجهم أو زوجاتهم مرة أخرى بعد الانفصال، حيث كان أقوى من جميع المعوقات التي واجهتهم وأدت إلى الانفصال.

موضوعات مقترحة

ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

كانت قد استضافت الفنانة إسعاد يونس، الفنانة ياسمين عبدالعزيز، مساء أمس في برنامجها "صاحبة السعادة"، حيث تطرقا خلال الحوار للحديث عن زوج ياسمين الفنان أحمد العوضي، ومن رد فعل ياسمين وتأكيدها بأنها مازالت تحبه، شعر الجمهور باقتراب عودتهما لبعضهما مرة أخرى بعد الانفصال.

وفي التقرير التالي نستعرض لكم أبرز الحالات في الوسط الفني الذين عادوا لبعضهم مرة أخرى بعد الانفصال:

نور الشريف وبوسي

كان قد انفصل الفنان الراحل نور الشريف عن الفنانة بوسي، ولكن بعد 9 سنوات من الانفصال، عادا مرة أخرى، وذلك عقب انتشار أنباء عن ذلك، حيث تبين أنهما عادا لبعضهما البعض قبل زواج ابنتهما سارة، لتقف بوسي إلى جانب زوجها نور الشريف في أيام مرضه العصيبة.

أشرف زكي وروجينا

وكان لنقيب الفنانين في مصر أشرف زكي قصة مع الانفصال عن زوجته روجينا، حيث انفصل عن زوجته في بداية حياتهما الزوجية بسبب تمسك كل منهما بآرائه، ليعودا لبعضهما البعض وتستمر حياتهما الزوجية بعد أكثر من 22 عاماً إلى اليوم.

محمد حماقي ونهلة الجارحي

وعاد الفنان محمد حماقي لزوجته نهلة الجارحي بعد انفصالهما، حيث وجه لها رسالة في كليب أغنيته "ما بلاش" بعد انفصال دام عامين، وأعلن حماقي بعد ذلك عودة زوجته له حيث أقام لها حفلاً كبيرًا في إحدى الدول الأوروبية احتفالاً بعودتهما.

عمرو سعد وشيماء فوزي

وبعد 14 عاماً من الزواج، كان قد انفصل الفنان عمرو سعد وزوجته شيماء فوزي، ولكنهما عادا لبعضهما البعض بعد 5 أشهر من ذلك الانفصال، وأعلنت شيماء ذلك على حسابها الخاص في إنستجرام.

محمد سامي ومي عمر

وكان الحب سبب عودة المخرج المصري محمد سامي والنجمة مي عمر اللذين انفصلا لمدة 5 سنوات، حسب رغبة والدها لأنه رأى أن زوج ابنته شخصية عصبية ولا يتحمله أحد، لكنهما عادا لبعضهما بسبب الحب الذي جمعهما.

أحمد السقا ومها الصغير

كانت قد فاجأت الإعلامية المصرية مها الصغير الجميع، بخبر انفصالها عن زوجها الفنان أحمد السقا، حيث أكدت في أحد البرامج أنها والسقا كانا قد انفصلا مرتين وعادا لبعضهما البعض.


نجوم أعادهم الحبنجوم أعادهم الحب

نجوم أعادهم الحبنجوم أعادهم الحب

نجوم أعادهم الحبنجوم أعادهم الحب

نجوم أعادهم الحبنجوم أعادهم الحب

نجوم أعادهم الحبنجوم أعادهم الحب
كلمات البحث
اقرأ أيضًا: