Close ad

تياجو سيلفا يعود إلى فلومينينسي البرازيلي

7-5-2024 | 19:56
تياجو سيلفا يعود إلى فلومينينسي البرازيليتياجو سيلفا
وكالات الأنباء

يستعد المدافع البرازيلي تياجو سيلفا للعودة إلى ناديه القديم فلومينينسي بعقد يمتد لعامين حينما ينتهي عقده مع تشيلسي الإنجليزي في نهاية الموسم الحالي.

موضوعات مقترحة

ويعود سيلفا /39 عاما/ إلى فلومينينسي الذي قضى بين صفوفه ثلاثة مواسم بين عامي 2006 و2008 وخاض معه 143 مباراة.

وحصل سيلفا على تصريح بالانضمام إلى فلومينينسي قبل نهاية عقده في تشيلسي في الأول من يوليو المقبل، بحسب وكالة الأنباء البريطانية "بي ايه ميديا" اليوم الثلاثاء.

 وانضم اللاعب البالغ من العمر 39 عاما لصفوف تشيسي قادما من باريس سان جيرمان الفرنسي في 2020 بعقد مدته عام واحد فقط، لكنه أصبح ركيزة أساسية في دفاع الفريق أثناء فترة انتقالية في تشيلسي.

وفي موسمه الأول مع تشيلسي توج تياجو سيلفا مع الفريق بلقب دوري أبطال أوروبا للمرة الثانية في تاريخ النادي الإنجليزي بعد الفوز على مانشستر سيتي في المباراة النهائية.

وبرحيل تياجو سيلفا، سيبقى في صفوف تشيلسي لاعبان فقط من 23 لاعبا في القائمة التي خاضت نهائي دوري أبطال أوروبا في 2021 تحت قيادة المدرب الألماني توماس توخيل وهما ريس جيمس قائد الفرق، ونائبه بن تشيلويل.

وقال سيلفا في مقطع فيديو عبر الموقع الرسمي للنادي اللندني "تشيلسي يعني لي الكثير، لقد استهدفت في البداية البقاء هنا لموسم واحد وانتهى الأمر بأربع سنوات لي ولعائلتي".

وأضاف المدافع البرازيلي المخضرم "لقد بذلت أقصى جهد، وقدمت كل ما لدي للفريق، ولكن للأسف لكل شيء بداية ونهاية".

وتابع "ولكنها لن تكون نهاية أبدية، أتمنى أن يكون الباب مفتوحا من أجل العودة في المستقبل القريب بدور آخر مع الفريق".

وأتم تياجو سيلفا كلمته "الوداع يكون للراحلين بلا عودة، ولكنني أنوي العودة يوما ما".

وأشرك ماوريسيو بوتشيتينو مدرب تشيلسي اللاعب تياجو سيلفا في 22 من أول 24 مباراة في الدوري الإنجليزي لكرة القدم، لكنه ابتعد تدريجيا عن الحسابات في الفترة الأخيرة واكتفى بالجلوس على مقاعد البدلاء في أربع مباريات متتالية خلال مارس أبريل.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة