Close ad

رئيس خيتافي يؤكد مساعي برشلونة لضم جرينوود

7-5-2024 | 19:14
رئيس خيتافي يؤكد مساعي برشلونة لضم جرينوودميسون جرينوود
وكالات الأنباء

يسعى نادي مانشستر يونايتد لبيع لاعبه ميسون جرينوود في الصيف المقبل وسط اهتمام من نادي برشلونة الإسباني لضمه، وفقا لتأكيدات رئيس نادي خيتافي آنخيل توريس.

موضوعات مقترحة

وانضم جرينوود إلى خيتافي على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد في سبتمبر، وسجل 8 أهداف إضافة إلى 6 تمريرات حاسمة في 29 مباراة بالدوري الإسباني لكرة القدم هذا الموسم.

وقال توريس عن جرينوود عبر إذاعة راديو ماركا الإسبانية اليوم الثلاثاء "إذا كان الأمر بيد اللاعب ووالديه وخيتافي، فأعتقد أنه سيبقى معانا لموسم آخر".

وكانت تقارير صحفية أشارت إلى أن ناديي برشلونة وأتلتيكو مدريد مهتمان بالتعاقد مع جرينوود الذي يتبقى في عقده مع مانشستر يونايتد موسم واحد فقط.

وأشار رئيس نادي خيتافي إلى أن خوان لابورتا رئيس نادي برشلونة وديكو المدير الرياضي للنادي الكتالوني تواصلا معه للاستفسار عن اللاعب البالغ من العمر 22 عاما، مضيفا "لم يسألني أحد من أتلتيكو مدريد عن جرينوود".

 

رئيس نادي أتلتيكو مدريد

 

وكشف آنخيل توريس "لقد تحدثت مع رئيس نادي أتلتيكو مدريد ولكن عن أمور أخرى، أما الشخص الوحيد الذي سألني عن اللاعب هو خوان لابورتا".

وأتم رئيس خيتافي تصريحاته "لقد تحدثت معه (لابورتا) وديكو وسألوني عن انطباعاتي عن اللاعب، لكن برشلونة عليه أولا البيع ليتمكن من الشراء، هذه مشكلة في الكرة الإسبانية".

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة