Close ad

جرعة مخدرات حولته شيطانا.. شاب يعذب والدته ويلقيها من الطابق الثامن ليسلب أموالها

7-5-2024 | 20:44
جرعة مخدرات حولته شيطانا شاب يعذب والدته ويلقيها من الطابق الثامن ليسلب أموالهاجرعة مخدرات حولته شيطانا
أحمد السني

حالة من الجنون، دخل فيها الشاب، بعدما رفضت والدته أن تعطيه الأموال التي طلبها منها، الغضب الشديد الذي انتاب الشاب، لحاجته للمخدرات لم يجعل والدته تتراجع، فهي تعلم سبب رغبته في الأموال، وقررت بعزم أن تمنعه عن مراده.

موضوعات مقترحة

الشاب العشريني الغاضب، بدأ في سب والدته وتهديدها بالضرب والقتل، إذا لم تعطه الأموال التي يطلب، لكن الأم استمرت في رفضها، فهي تعلم أن تلك المخدرات التي يرغب في شرائها قد تكون سبب في ضياعه وموته، لذا لم تكترث، لكن المشهد أصبح أكثر سوداوية.

الابن متعاطي المخدرات اتجه لعصا في المنزل، وأمسك بها وانهال بها على والدته، ولم تتوقف يداه ولا قدماه عن لكمها وركلها، الأم حاولت مقاومته، لكن مع الضرب والتعذيب خارت قواها أمام ابنها، وفقدت قدرتها على الحركة.

لم يتوقف الابن عند هذا الحد، فالمخدرات التي يتعاطاها أفقدته القدرة على التمييز، والإحساس، حتى تحول لشيطان في هيئة بشرية؛ الشاب حمل أمه التي لا تقوى على الحركة، واتجه ناحية الشرفة وألقاها في منور العقار الذي يقيمون فيه.

صوت الارتطام القوي لجسد السيدة البالغة من العمر 43 سنة، أثار انتباه الجيران، ما دفعهم لنقلها للمستشفى بسرعة، لكنها كانت قد فارقت الحياة.

وفي المستشفى، وبالكشف الطبي على السيدة، تبين إصابتها بكسور في أماكن متفرقة من جسدها، وآثار تعذيب وضرب بأنحاء جسدها؛ وعلى الفور تم إبلاغ الشرطة.

تحرى رجال المباحث عن الواقعة، لتظهر المفاجأة أن الابن هو من تعدى على والدته بالتعذيب وقتلها بتلك الطريقة البشعة؛ وألقى رجال الأمن القبض عليه.

وأقر المتهم في تحقيقات النيابة العامة بأنه ارتكب جريمته بعدما رفضت والدته إعطاءه مبلغا ماليا لشراء المخدرات، ما أثار غضبه ودفعه لارتكاب جريمته.

وقررت النيابة العامة بعد انتهاء التحقيق، حبس المتهم ٤ أيام على ذمة التحقيقات، وتشريح جثة الأم قبل دفنها، لبيان سبب الوفاة بالتفصيل.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة