Close ad

سوق «اليوم الواحد للمزارعين والمنتجات الغذائية» أسبوعيًا بمحافظة الإسكندرية

7-5-2024 | 19:13
سوق ;اليوم الواحد للمزارعين والمنتجات الغذائية; أسبوعيًا بمحافظة الإسكندريةسوق اليوم الواحد للمزارعين والمنتجات الغذائية بالإسكندرية
سلمى الوردجي

دعت الغرفة التجارية بالإسكندرية، برئاسة أحمد الوكيل، وبالتعاون مع المحافظة، والشركات الصغيرة ومتناهية الصغر، ورواد الأعمال والأفراد من صغار المزارعين، ومنتجي السلع الغذائية ومنتجات المناحل، والصيادين، والحرف اليدوية التقليدية، والأغذية السريعة التقليدية، للتسجيل للاشتراك في سوق «اليوم الواحد للمزارعين والمنتجات الغذائية Alexandria Farmers Market».

موضوعات مقترحة

وأشارت الغرفة إلى أنه سيتم تقديم تدريب ودعم فني في أساليب التعبئة والعرض والتسعير وسلامة الغذاء، وتوفير مكان بيع أسبوعي في السوق الذي سيقام بموقع متميز وسط مدينة الإسكندرية لمن سيتم اختياره مع مراعاة التنوع القطاعي.

وأوضحت الغرفة التجارية بالإسكندرية أن ذلك يأتي بالتعاون مع وزارات التموين والتجارة الداخلية، والتعاون الدولي، والزراعة واستصلاح الأراضي، والتجارة والصناعة.

أضافت وبدعم من المعونة الإيطالية، والمركز الدولي للدراسات الزراعية لدول البحر الأبيض، واتحاد الزراعة الإيطالي، ومنظمة أسواق المزارعين الإيطالية، والتحالف الدولي لأسواق المزارعين.

وللتقديم يرجى الدخول على الرابط التالي: 

https://docs.google.com/forms/d/e/1FAIpQLSfC856cDSMYxip7IGTw8HAn-kJwsjFKuWTBnu91LN5X4ZnB1g/viewform?usp=sf_link

كلمات البحث
اقرأ ايضا:
الأكثر قراءة