Close ad

تلقي طلبات التصالح في باريس وبلاط والخارجة بالوادي الجديد| صور

7-5-2024 | 18:18
تلقي طلبات التصالح في باريس وبلاط والخارجة بالوادي الجديد| صور تلقي طلبات التصالح فى باريس وبلاط والخارجة
الوادى الجديد - خالد قريش

مع أول أيام تلقى طلبات التصالح بمحافظة الوادي الجديد، استقبلت الوحدات المحلية لمراكز ومدن باريس وبلاط والخارجة طلبات التصالح من المواطنين وسط تفاؤل كبير من المواطنين المستفيدين، مؤكدين سعى الحكومة المصرية لتخفيف العبء والمعاناة عن المواطنين وإعطاء الفرص كاملة للبناء والعمل والاجتهاد.

موضوعات مقترحة

فى واحة باريس

أكد عبد الناصر صالح رئيس مركز ومدينة باريس، أن المركز التكنولوجي بمقر الوحدة المحلية لمركز ومدينة باريس، بدأ فى استقبال حالات التصالح، لافتا إلى أن عددا كبيرا من الحالات وصل لمقر المركز للتصالح، ولكن هناك نقص فى بعض الأوراق ويجرى من خلالهم استيفاؤها.

فى بلاط 

قال سلامة محمد رئيس مركز ومدينة بلاط، إنه جار تفعيل تلقى الطلبات بالمركز التكنولوجى بمقر الوحدة المحلية، وتم الانتهاء من كافة الاستعدادات اللازمة لاستقبال المستفيدين.

فى واحة الخارجة

قال جهاد متولي رئيس مركز الخارجة، إن المركز التكنولوجى جاهز لاستقبال كل حالات التصالح ويتم حاليا استعراض للأسماء والأوراق المطلوبة من الجميع وسط حالة من الرضى بين جمهور المستفيدين.

وبدأت المحافظات اليوم الثلاثاء تطبيق قانون التصالح على مخالفات البناء الجديد، ويساهم القانون الجديد للتصالح على مخالفات البناء في ضبط منظومة العمران والبناء بالمحافظات، فضلا عن  تيسير الإجراءات على المواطنين بما يحقق الصالح العام.

وكانت وزارة التنمية المحلية، أعلنت عن تدشين تطبيق على الهواتف المحمولة «أبلكيشن» يتيح للمواطن صاحب المخالفات قبل تاريخ 15 أكتوبر 2023 بتقديم البيانات الخاصة بطلب التصالح الخاص به، على أن يجري تحويلها إلى المركز التكنولوجي التابع له في المحافظة.

وسوف تستكمل باقي خطوات وإجراءات التصالح داخل مقار المراكز التكنولوجية؛ مما يساهم في توفير الوقت، والتخفيف على المواطنين، والتسهيل على الموظفين في المراكز التكنولوجية.

الموضوعات المتعلقة

المستندات المطلوبة للتصالح في مخالفات البناء وفقا للقانون الجديد| إنفوجراف

خطوة بخطوة.. كيف تتصالح على مخالفات البناء من المنزل؟| صور

«اعرف هتدفع كام».. قيمة التصالح على مخالفات البناء في الشرقية| إنفوجراف


..

..

..

..
كلمات البحث
اقرأ أيضًا: