Close ad

لجنة المسابقات تعلن مواعيد مباريات دور الـ 32 لكأس مصر

7-5-2024 | 18:21
لجنة المسابقات تعلن مواعيد مباريات دور الـ  لكأس مصر اتحاد الكرة
محمد عبد الرحمن

أعلنت لجنة المسابقات باتحاد الكرة برئاسة عامر حسين، مواعيد مباريات دور الـ 32 من بطولة كأس مصر للموسم الحالى.

موضوعات مقترحة

ويلتقى الأهلى مع الألومنيوم يوم 29 مايو الجارى على استاد السلام فى الثانمنة مساء، فى حين يلعب الزمالك مع بروكسى يوم 30 مايو على استاد المقاولون العرب فى الثامنة مساءً.

ورفضت لجنة المسابقات مقترح تأجيل مباراتى الأهلى مع الألومنيوم والزمالك مع بروكسى إلى ما بعد انتهاء معسكر المنتخب الوطنى الأول لكرة القدم الذى ينطلق يوم 28 مايو الجارى ويستمر حتى خوض مباراة غينيا بيساو يوم 10 يونيو.

مواعيد مباريات دور الـ 32

وتقام مباريات دور الـ 32 لبطولة كأس مصر بدون اللاعبين الدوليين، حيث تقام جميع المباريات خلال الفترة من 28 مايو وحتى يوم الأول من شهر يونيو، فى حين يتوقف الدورى الممتاز يوم 27 مايو، تمهيداً لبدء معسكر الفراعنة يوم 28 من الشهر نفسه بناء على رغبة حسام حسن المدير الفنى لمنتخب مصر.

نتائج القرعة

وأسفرت قرعة دور الـ32 لبطولة كأس مصر التي أجريت يوم الخميس الماضي بمقر الجبلاية، عن وقوع الأهلي في مواجهة الألومنيوم، والزمالك مع بروكسي.

وجاءت باقي المواجهات كالآتي: فاركو مع الوسطى، البنك الأهلي بتروچيت، المصري وجمهورية شبين، بيراميدز ونادي النصر القاهرة، الاتحاد السكندري وأبو قير للأسمدة، المقاولون العرب الترسانة، البلدية والجونة، طلائع الجيش وبور فؤاد، الإسماعيلي ونادي القناة، سموحة ولافيينا، فيوتشر وبترول أسيوط، إنبي والنجوم، سيراميكا ومكادي، زد والداخلية.


..
كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة