Close ad

لجنة للمرور على مجازر أجا والسنبلاوين استعدادًا لعيد الأضحى| صور

7-5-2024 | 15:37
لجنة للمرور على مجازر أجا والسنبلاوين استعدادًا لعيد الأضحى| صور لجنة للمرور على مجازر أجا والسنبلاوين
الدقهلية - منى باشا

كلف محافظ الدقهلية، عصام حجاج مدير عام الإنتاج والشئون الاقتصادية والاستثمار بالمحافظة برئاسة لجنة للمرور والمعاينة على الطبيعة لمتابعة سير العمل بمجازر مراكز مدن أجا والسنبلاوين.

موضوعات مقترحة

عيد الأضحى

وأوضح بيان المحافظة، أن تشكيل اللجنة جاء في إطار خطة المحافظة للمرور على المجازر لمتابعة أعمال النظافة ورفع الكفاءة والوقوف على مدى جاهزية مجازر المحافظة لاستقبال عيد الأضحى المبارك.

حملات تفتيش

وطالب المحافظ، بضرورة تكثيف حملات التفتيش على منافذ بيع وتداول اللحوم والمنتجات ذات الأصل الحيواني كالأجبان والألبان والزبادي وغيرها، بالتنسيق مع قطاعي التموين ومباحث التموين، ومتابعة الأسواق والتحصين المستمر للثروة الداجنة والتطهير الدوري للأسواق حرصا توفير بيئة صحية وآمنه للمواطنين.  

تكوين اللجنة

وأوضح مدير عام الانتاج والتنمية الاقتصادية، أن اللجنة ضمت في عضويتها مدير الانتاج الحيواني ومدير التعاون الزراعي بالمحافظة ونائبي رؤساء مجالس أجا، والسنبلاوين، ومديري المتابعة، ومديري التفتيش ومديري التنمية الاقتصادية برئاسة المركز ومديري المجازر.

صيانة الأختام 

وتم التوجيه بتفعيل التنسيق مع الوحدات المحلية لتوفير احتياجات المجازر من المواد المستخدمة في أختام اللحوم وصيانة الأختام بجميع المجازر، وتذليل العقبات التي قد تعترض سير العمل وانتظامه استعدادا لاستقبال العيد.


..

..
كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة