Close ad

الحرية المصري: إسرائيل تصم آذانها عن نداءات العالم أجمع.. وتزيد من جرائمها الإنسانية

7-5-2024 | 15:17
الحرية المصري إسرائيل تصم آذانها عن نداءات العالم أجمع وتزيد من جرائمها الإنسانية حزب الحرية المصرى
أحمد سعيد حسانين

أدان حزب الحرية المصرى، العمليات العسكرية الإسرائيلية في مدينة رفح الفلسطينية وسيطرة إسرائيل على الجانب الفلسطيني لمعبر رفح، مؤكدًا أن إسرائيل بتعنتها وغرورها تخترق كل الاتفاقات والأعراف الدولية والإنسانية وتهدد حياه أكثر من مليون فلسطيني من النازحين وتصم اذانها عن نداءات العالم أجمع.

موضوعات مقترحة

وقال النائب أحمد مهنى، نائب رئيس الحزب والأمين العام وعضو مجلس النواب، إن هذا التصعيد الخطير يهدد حياة أكثر من مليون فلسطيني ولها انعكاسات كارثية على الأوضاع الإنسانية بالقطاع، مطالبًا المجتمع الدولي بضرورة الضغط على إسرائيل للموافقة على المبادرة المصرية لإنهاء احتجاز الرهائن الإسرائيلين والإفراج عن عدد كبير من الأسرى الفلسطينيين، ووقف دائم لإطلاق النار.

وأضاف مهني، أن موافقة حركة حماس والفصائل الفلسطينية على المقترح المصري القطري، بوقف إطلاق النار في غزة وتبادل الأسرى والمحتجزين، يعكس نجاح تحركات مصر المكثفة خلال الأشهر الماضية، والوصول لتوقيع اتفاق ينهي العدوان ويضع حدًا لمعاناة الشعب الفلسطيني.

وتابع عضو مجلس النواب، أن إسرائيل تسعى لتحقيق أهداف شخصية من وراء هذا العدوان الجديد، وتدعي أنها الحرب على الإرهاب، ولكن إسرائيل تهدف لقتل القضية الفلسطينية وتهجير الشعب الفلسطيني وتغيير وجه المنطقة بشكل كامل مما يؤزم الأوضاع ويضع المنطقة بأكملها في صراع دائم.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة