Close ad

تحديث الصناعة: أعضاء برنامج الشراكة التجارية مع ألمانيا يشاركون في معرض بميونخ

7-5-2024 | 15:16
تحديث الصناعة أعضاء برنامج الشراكة التجارية مع ألمانيا يشاركون في معرض بميونخ أعضاء برنامج الشراكة التجارية مع ألمانيا
ولاء مرسي

يستعد أعضاء المجموعة التدريبية الثانية لبرنامج الشراكة في الأعمال التجارية مع دولة ألمانيا الاتحادية لعام ٢٠٢٤ - عملاء مركز تحديث الصناعة، للمشاركة بفعاليات معرض IFAT في ميونخ  والمختص بالصرف الصحي والمواد الخام وإدارة النفايات  خلال الفترة من ١٣ وحتى ١٧ مايو الجاري ضمن برنامج مشاركتهم في ألمانيا.

موضوعات مقترحة

يضم الوفد المصري ١٧ ممثلا عن الإدارات العليا وصناع القرار من منشآت مصرية يعملون بقطاع الاقتصاد الأخضر والاقتصاد الدائري وتكنولوجيا معالجة المياه مجتمعين تحت مظلة حكومتي جمهورية مصر العربية ودولة ألمانيا الاتحادية لاستكشاف فرص التعاون لمؤسساتهم.

وتمثل تلك الزيارة فرصة رائعة لتعزيز العلاقات الاقتصادية بين مصر وألمانيا وتعزيز العلاقات التجارية بين المنشآت المصرية ونظرائها الألمانية.

يأتي برنامج الشراكة في الأعمال التجارية مع دولة ألمانيا الاتحادية في عامه الحادي عشر بجمهورية مصر العربية ضمن الشراكة الإستراتيجية بين كل من مركز تحديث الصناعة ممثلا عن وزارة التجارة والصناعة المصرية والوكالة الألمانية للتعاون الدولي - GIZ ممثلة عن وزارة الاقتصاد وحماية المناخ الألمانية.

ويعد المعرض منصة محورية لكل من الكيانات المصرية والألمانية لتوسيع علاقاتها الاقتصادية وتنفيذ العديد من الزيارات الميدانية للشركات الألمانية لتمديد أطر التعاون الاقتصادي.

ويتطلع فريق عمل مركز تحديث الصناعة إلى زيارة أعضاء الوفد المصري لمعرض IFAT والاندماج بالمناقشات الثرية وتنفيذ الاجتماعات الثنائية B2B مع مؤسسات الأعمال الألمانية وغيرها المشاركة بفعاليات المعرض.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: