Close ad

مدينة مطروح: بدء استقبال طلبات التصالح على مخالفات البناء | فيديو وصور

7-5-2024 | 15:15
مدينة مطروح بدء استقبال طلبات التصالح على مخالفات البناء | فيديو  وصور بدء استقبال طلبات التصالح علي مخالفات البناء
مطروح-أحمد نفادى

بدأ المركز التكنولوجي لخدمة المواطنين بمركز ومدينة مرسى مطروح، استقبال المتقدمين في أول يوم لفتح طلبات التصالح علي مخلفات البناء على القانون الجديد الصادر برقم 187 لسنة 2023 .

موضوعات مقترحة


تدريب العاملين:

وأكد  رضا جاب الله رئيس مدينة مرسي مطروح، جاهزية المركز التكنولوجي لخدمة المواطنين لتطبيق قانون التصالح الجديد، واستقبال المواطنين لتقديم طلبات التصالح على القانون الجديد الصادر برقم 187 لسنة 2023، وذلك بعد تدريب العاملين بالمركز علي التعامل مع المستندات المطلوبة للمتقدمين علي التصالح، وذلك لتيسير الإجراءات على المواطنين، في إطار اللوائح والقوانين التي تنظم ملف التصالح على مخالفات البناء .

شبكة واحدة:

وأوضح رئيس مدينة مرسي مطروح، أن المركز التكنولوجي تم ربطه علي شبكة واحدة لتقديم كافة الخدمات للمواطنين بكل القطاعات، ضمن خطة التحول الرقمي للحكومة المصرية، والتي تعتمد على تكنولوجيا المعلومات وتبسيط الإجراءات،  وتقليص زمن تقديم الخدمات للمتقدمين.


لوحات إرشادية:

وأشار إلى أنه تم تعليق بنرات إرشادية بالمركز التكنولوجي لخدمة المواطنين؛ لتعريف المواطنين بالمستندات المطلوبة للتصالح، فضلا عن تخصيص وتجهيز أماكن لانتظار المواطنين للبدء في تلقي الطلبات اليوم الثلاثاء ، الذي يعد أحد الملفات الهامة والحيوية التي تقع على رأس أولويات الدولة، التي تساهم في ضبط منظومة العمران والبناء وتيسير الإجراءات على المواطنين بما يحقق الصالح العام للدولة والمواطن .

الموضوعات المتعلقة

المستندات المطلوبة للتصالح في مخالفات البناء وفقا للقانون الجديد| إنفوجراف

خطوة بخطوة.. كيف تتصالح على مخالفات البناء من المنزل؟| صور

«اعرف هتدفع كام».. قيمة التصالح على مخالفات البناء في الشرقية| إنفوجراف◄5

 


..

..

..

..

..

..

..

..

مدينة مطروح: بدء استقبال طلبات التصالح على مخالفات البناء
كلمات البحث
اقرأ أيضًا: