Close ad

دي ليخت وموسيالا وداير جاهزون لقيادة بايرن أمام الريال بدوري الأبطال

7-5-2024 | 14:35
دي ليخت وموسيالا وداير جاهزون لقيادة بايرن أمام الريال بدوري الأبطالدي ليخت
الألمانية

أصبح الثلاثي ماتيس دي ليخت وجمال موسيالا وإريك داير، جاهزين تماما للمشاركة مع بايرن ميونخ الألماني في لقائه المرتقب ضد مضيفه ريال مدريد الإسباني، غدا الأربعاء، في إياب الدور قبل النهائي لبطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

موضوعات مقترحة

وشارك اللاعبون الثلاثة في تدريبات بايرن، اليوم الثلاثاء، عقب تعافيهم من الإصابات التي تعرضوا لها في الفترة الماضية.

وغاب الهولندي دي ليخت عن مباراة الذهاب بين الفريقين الأسبوع الماضي، والتي انتهت بالتعادل 2 / 2 على ملعب (أليانز أرينا) بمدينة ميونخ الألمانية، بسبب مشاكل في الركبة، ليلعب بدلا منه الكوري الجنوبي كيم مين جاي، الذي تسبب بشكل كبير في تلقي الفريق الألماني هدفي نظيره الإسباني خلال اللقاء,

وغاب موسيالا عن المباراة التي خسرها بايرن 1 / 3 أمام مضيفه شتوتجارت يوم السبت الماضي بالدوري الألماني (بوندسليجا) بسبب معاناته من إصابة أيضا في الركبة، لكنه شارك في التدريب، بينما كان قلب الدفاع إيريك داير، الذي تعرض لإصابة في الرأس أمام شتوتجارت، يضع ضمادة على جبهته، لكنه بدا وكأنه لا يعاني من أي عائق.

ومن المتوقع أن يتحامل ليروي ساني على نفسه، ويتواجد مع الفريق أمام الريال، رغم معاناته من آلام في الفخذ، وهو ما ينطبق أيضا على النمساوي كونراد لايمر، الذي تألق خلال لقاء الذهاب، وذلك بعد تعرضه لكدمة في كاحل القدم.

ومن المقرر أن يفتقد فريق المدرب الألماني توماس توخيل جهود رافاييل جيريرو، الذي أصيب في قدمه أمام شتوتجارت، كما يتواصل غياب الجناح المصاب كينجسلي كومان.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة