Close ad

تعليم مطروح: جاهزية المديرية لانطلاق امتحانات صفوف النقل غدًا الأربعاء

7-5-2024 | 14:31
تعليم مطروح جاهزية المديرية لانطلاق امتحانات صفوف النقل غدًا الأربعاء عمرو شحاتة وكيل وزارة التربية والتعليم بمطروح
مطروح-أحمد نفادى

أعلن عمرو شحاته وكيل وزارة التربية والتعليم جاهزية تعليم مطروح لانطلاق امتحانات الفصل الدراسي الثان للعام الدراسى2023-2024  لصفوف النقل بالمراحل التعليمية الثلاث بمحافظة مطروح صباح غدًا الأربعاء، وفقًا للجداول التي أعلنتها المديرية. 

موضوعات مقترحة

غرفة عمليات

وأكد وكيل وزارة التربية والتعليم بمطروح، أنه تم تشكيل غرفة عمليات على مستوى المديرية برئاسته وعلى مستوى الإدارات التعليمية لرصد المشكلات التي تحدث أثناء الامتحانات والعمل على حلها، مضيفاً أنه شدد على مديرى ووكلاء الإدارات التعليمية ومديرى إدارات المتابعة وتقويم الأداء والموجهين ومديرى المراحل والتطوير التكنولوجي بمتابعة أعمال الامتحانات على مدار الساعة، واتخاذ كافة الاجراءات اللازمة بالتنسيق مع غرفة العمليات الرئيسية بالمديرية  مطروح.

حق الطالب

ووجه بضرورة الالتزام بالجدية والأمانة المهنية وتقدير المسئولية والعمل بروح الفريق الواحد؛ من أجل تحقيق عملية امتحانية يسودها الانضباط،وفي سبيل حصول كل طالب علي حقه كاملاً دون زيادة أو نقصان.

التصحيح يوميا

وأشار إلى أن عمليات  التصحيح سوف تتم يومياً، بالتزامن مع بدء أعمال الإمتحانات، من أجل الإنتهاء من عملية رصد الدرجات واعلان النتائج فى المواعيد المحددة .

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة