Close ad

توفير فرص تدريبية لـ700 طالب في الملتقى الأول للتوظيف بصيدلة سوهاج| صور

7-5-2024 | 14:26
توفير فرص تدريبية لـ طالب في الملتقى الأول للتوظيف بصيدلة سوهاج| صورتوفير فرص تدرببية لـ 700 طالب في الملتقى الأول للتوظيف بصيدلة سوهاج
سوهاج - نيفين مصطفى

نظمت كلية الصيدلة بجامعة سوهاج، الملتقى التوظيفى الأول في نسخته الأولى بعنوان "فرصة"، بهدف لتأهيل وتدريب الطلاب وحديثي التخرج وإعدادهم لسوق العمل.

موضوعات مقترحة

700 فرصة تدريب

وقال الدكتور حسان النعماني رئيس الجامعة، إن الملتقى يهدف إلى فتح مسار جديد للطلاب للمضى قدماً في مهنتهم بالتعاون مع شركات وصناعات الأدوية الشهيرة، والعمل على تقليل مشكلة البطالة، وأن الملتقي نجح في توفير فرص تدريبية لأكثر من 700 طالب وطالبة من كليات الصيدلة، بالشركات العديدة الوطنية والمتعددة الجنسيات المشاركة في الملتقى.

المشاركة فى سوق العمل

وأضاف الدكتور علام محمد عبد المنعم القائم بأعمال عميد الكلية، أن الملتقى التوظيفي يعد فرصة جيدة لاحتكاك طلاب السنوات الأخيرة والخريجين بسوق العمل، حيث شارك فيه عدد من شركات الدواء وسلاسل الصيدليات والمستشفيات، وتم تسليم درع الملتقى للدكتور حسان النعماني رئيس الجامعة تقديراً لمجهوداته في انجاح فعاليات الملتقي.

طلاب من أجل مصر

وذكر الدكتور علاء غالب رئيس أسرة طلاب من أجل مصر، أن الملتقى سعى إلى تهيئة الطلاب والخريجين الجدد للتقدم لسوق العمل، ورفع المهارات الذاتية لهم، من خلال ورش العمل والندوات المصاحبة للملتقى، مشيراً إلى أن الملتقى نظمه طلاب Career camp بالتعاون مع أسرة طلاب من أجل مصر بالكلية.


..

..
كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة