Close ad

سفينة مانشستر يونايتد تغرق تحت قيادة تين هاج

7-5-2024 | 13:17
سفينة مانشستر يونايتد تغرق تحت قيادة تين هاجتين هاج
عبدالله عبدالمنعم

واصل فريق مانشستر يونايتد نتائجه الكارثية في الموسم الحالي بعد خسارة مذلة على يد كريستال بالاس برباعية دن رد في الدوري الإنجليزي.

موضوعات مقترحة

وخسر مانشستر يونايتد في ملعب كريستال بالاس بـ4 أهداف دون رد، خلال المباراة التي جمعت الفريقين في الجولة 36 من الدوري الإنجليزي الممتاز (بريميرليج).

وتلقى الشياطين بذلك الهزيمة رقم 13 لهم خلال 35 مباراة في الموسم الحالي من الدوري الإنجليزي، مقابل 16 انتصارا و6 تعادلات، ليتراجعوا خطوتين للخلف إلى المركز الثامن في جدول الترتيب برصيد 54 نقطة بفارق الأهداف خلف تشيلسي السابع، ونقطتين خلف نيوكاسل السادس.

مانشستر يونايتد في أزمة

ويواجه اليونايتد خطر الغياب عن البطولات الأوروبية حيث يحتل المركز الثامن برصيد 54 نقطة، مع تبقي 3 مباريات له في بطولة الدوري وهم أرسنال، نيوكاسل وبرايتون في ختام البريميرليج.

وبالنظر إلى جدول مباريات مانشستر يونايتد نجد أنه في أزمة كبيرة، بعد أن فشل ذريع في الموسم الحالي تحت قيادة تين هاج، دوري أبطال أوروبا كان البداية بعد خروج من دور المجموعات، ثم إقصاء من كأس الرابطة على يد نيوكاسل بثلاثية.

وفي الدوري كان حال اليونايتد سئ للغاية بعد تلقي 13 هزيمة في الدوري الإنجليزي واحتلال المركز الثامن، ويعد التأهل لنهائي كأس الاتحاد الإنجليزي هو النقطة المضيئة الوحيدة في موسم مانشستر يونايتد، رغم أنه جاء بطريقة مهينة أيضا، حيث تأهل الفريق بركلات الترجيح على حساب كوفنتري سيتي، بعدما نجا من ريمونتادا منافسه الذي كان متأخرا 0-3 قبل أن يتمكن من التعادل.

تين هاج يغرق اليونايتد

تقترب سفينة مانشستر يونايتد من الغرق تحت قيادة تين هاج المدير الفني، حيث لا زال يرى نفسه هو الراجل المناسب لقيادة اليونايتد على الرغم من فشله مع الشياطين الحمر في جميع المحطات.

وفشل تين هاج في قيادة اليونايتد إلى منصات التتويج، حيث توج اليونايتد بلقب وحيد تحت قيادة تين هاج وهو كأس الرابطة.

وتبحث إدارة مانشستر يونايتد عن مدرب جديد في الصيف المقبل استعدادا لإقالة تين هاج، حيث يعد توماس توخيل أبرز المرشحين لتولي تدريب اليونايتد

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة