Close ad

ننشر أماكن تلقي طلبات التصالح في مخالفات البناء بالغربية

7-5-2024 | 08:49
ننشر أماكن تلقي طلبات التصالح في مخالفات البناء بالغربية المراكز التكنولوجية - أرشيفية
الغربية- محمد مبروك

بدأت محافظة الغربية، اليوم الثلاثاء، تلقى طلبات التصالح فى مخالفات البناء، وذلك فى 12 مركزا تكنولوجيا، ومقرها داخل مباني مجالس مدن وأحياء الغربية وهى مجالس مدن طنطا، والمحلة، وكفرالزيات، وزفتى، والسنطة، وسمنود، وبسيون، وقطور، وأحياء أول وثان طنطا، وأول وثان المحلة الكبرى، وذلك بجانب مقار الوحدات المحلية القروية على مستوى مراكز المحافظة.

موضوعات مقترحة

 

تخصيص شباك

وأوضح الدكتور طارق رحمى محافظ الغربية، أنه تم تخصيص شباك بكل مركز تكنولوجى على مستوى مراكز ومدن المحافظة، لاستقبال طلبات التصالح فى مخالفات البناء من المواطنين.

بنرات إرشادية

وأشار المحافظ، إلى تعليق بنرات إرشادية بالمراكز التكنولوجية بمراكز ومدن محافظة الغربية لتعريف المواطنين بالمستندات المطلوبة للتصالح، فضلا عن تخصيص وتجهيز أماكن لانتظار المواطنين للبدء في تلقي الطلبات من اليوم الثلاثاء 7 مايو.

 

استعدادات مبكرة

وكان محافظ الغربية، قد أجرى متابعات ميدانية مبكرة للوقوف على استعدادات المراكز التكنولوجية بمراكز المحافظة،لاستقبال طلبات التصالح المتوقع تقديمها على القانون الجديد، وذلك في إطار توجيهات القيادة السياسية وتنفيذاً لتكليفات رئيس الوزراء ووزير التنمية المحلية، بالتيسير على المواطنين في ملف التصالح على مخالفات البناء وتقنين أوضاعها، وتقديم كافة سبل الدعم لهم وفقاً للقانون الجديد الصادر برقم 187 لسنة 2023.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة