Close ad

5 شهداء في قصف منزل برفح الفلسطينية

7-5-2024 | 07:52
 شهداء في قصف منزل برفح الفلسطينيةقصف غزة

استشهد خمسة أشخاص على الأقلّ في قصف إسرائيلي لمنزل في رفح الفلسطينية، المدينة الواقعة في أقصى جنوب قطاع غزة والتي تحضّر قوات الاحتلال الإسرائيلي لاجتياحها، وفق ما أفاد مستشفى محلّي فجر الثلاثاء، بحسب القاهرة الإخبارية.

موضوعات مقترحة

وأعلن مستشفى الكويت التخصصي في رفح الفلسطينية "وصول 5 شهداء" وعدد من الجرحى "جرّاء استهداف الاحتلال منزلاً لعائلة أبو عمرة في حي البراهمة في تل السلطان برفح جنوبي غزة". وتتعرض رفح الفلسطينية حاليًا وفق شهود ومصادر أمنية فلسطينية لضربات إسرائيلية مكثفة.

يتواصل العدوان الإسرائيلي لليوم الـ124، وتزامن ذلك مع إعلان حماس موافقتها على مقترح الوسيطين المصري والقطري لوقف إطلاق النار، في حين أكدت إسرائيل أن المقترح "يتضمن ثغرات كبيرة".

وذكر مكتب بنيامين نتنياهو رئيس الوزراء الإسرائيلي، أن مجلس الحرب الإسرائيلي قرر بالإجماع استمرار عملية رفح الفلسطينية، وقال إن الهدف من ذلك هو الضغط العسكري على حركة حماس بهدف التقدم في مساعي الإفراج عن المحتجين وتحقيق أهداف الحرب.

وأوقع القصف الإسرائيلي عشرات الشهداء إثر استهدف مواقع عدة من القطاع، وأعلنت وزارة الصحة في غزة استشهاد 52 فلسطينيًا خلال 24 ساعة.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة